بنااات سويت فطائررر وطلعت عندي خشنة وعصة شو السبب؟؟؟؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

هلا خواااتي

انا اليووم سويت عجينة فطايررر لوحدة من الاخوات وتمدحهااا مدح

قلت لازم اجربهاااا

المهم جربتها للاسف فشلت عندي مع اني مب اول مرة اسوي فطائر

يعني طعمها كان زين لكن ماطلعت نافشة مثل القطن ولا طرية ولا لينة يعني عصة
وللحين ماعرفت السبب عشان اتفاداه

خدامتنا تقولي اعتقد عشان كثررت الخميررررة انا سويت 3 كاسات دقيق مع ملعقة كبيرررة خميرة مثل مامكتووب لي بالطريقة

بليززز بنااات اللى لها خبررة تخبرني عشان اتفاداه والبنات طايحيين مدح في الطريقة بس انا فشلت عندي؟؟؟؟؟
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

داعيه للخير
داعيه للخير
يمكن الخميرة قليل ثل ماقالت شغالتك

اختي ادلك على احلي عجينه اللي هي عجينه العشر دقائق سهله وبسيطه ومثل القطن واذادخلتيها الفرن بس خليها عشر دقائق وخرجيها على طول وعلى ضمانتي
المقادير
2كاس دقيق
2كاس ماء
2ملعقه طعام حليب بودرة
2ملعقه خميرة
فنجان قهوة سكر
رشه ملح
اخلطي كل المقادير باالملعقه او المضرب اليدوي وخليها عشر دقائق ثم اضيفي لها 3كاسات دقيق ونصف كاسه زيت واعجنيها ثم شكليها واحشيها ودخليها الفرن 10 دقائق بس وشوفي كيف تطلع مثل القطن ونافشه واذااعجبتك لا تنسيي من دعاءك
ملوووووكة
ملوووووكة
يمكن الخميرة قليل ثل ماقالت شغالتك اختي ادلك على احلي عجينه اللي هي عجينه العشر دقائق سهله وبسيطه ومثل القطن واذادخلتيها الفرن بس خليها عشر دقائق وخرجيها على طول وعلى ضمانتي المقادير 2كاس دقيق 2كاس ماء 2ملعقه طعام حليب بودرة 2ملعقه خميرة فنجان قهوة سكر رشه ملح اخلطي كل المقادير باالملعقه او المضرب اليدوي وخليها عشر دقائق ثم اضيفي لها 3كاسات دقيق ونصف كاسه زيت واعجنيها ثم شكليها واحشيها ودخليها الفرن 10 دقائق بس وشوفي كيف تطلع مثل القطن ونافشه واذااعجبتك لا تنسيي من دعاءك
يمكن الخميرة قليل ثل ماقالت شغالتك اختي ادلك على احلي عجينه اللي هي عجينه العشر دقائق سهله...
يمكن من الخميره وكمية المويه :)
رائــعــة الكلمة
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=23247368&posted=1#post23247368

هذا رابط عجينتي القطنية
وااااااادعيلي
زائرة
يختي مدري ايش القصة

إحنا زيي كذا عندنا طريقة للعجينة تطلع زيي القطننننننة وهشششششششششة

وكل إللي يذوقها يطلبها مننا وذحين بعد ما نخبزها تطلع قاااسية مو زيي العاادة مررررررة

وسويت عجينة هند الله يجزاها خير وكمان نفس الشيء مدري ايش العله

..تذكار..
..تذكار..
كل ماطولتي وانتي تعجني في العجينه كل ماضبطت معك

<<< عن تجربه