<<غنوووووجه>>
<<غنوووووجه>>
انا مره سويت له حفله خطيييييييييره بمجلس الرجااال حطيته كله شموع وقاتوووه وحلويات وحطيت ابجورات رومنسيه وكشخت
وهو كان نايم
رحت صحيته بكل رومنسيه وهدوء :)
وقلت تعال معي المجلس وهو مستغرب من كشختي ولابسه فستان استرتش مره قصير
يفكره هو قميص نوووم لانه لسى ماصحصح زين
قااال وش فيه
قلت مسويه لك مفاجاه بالمجلس
قال قصدك ننام بالمجلس بس صديقي توه مكلمني بيجي هنا البيت
خخخخخخخخخخخخخخخخ عشان يفكر اني لابسه قميص نوم خخخخخخخخخخ
يحسب اني ابي احم احم
قلت لاااااااااااا تعال وشوف
وجاء ومره انبسط عالحركات الي سويتها بس تونا واحنا ناكل وخاشين جو الا صديقه عالباب
مررررررررررررررره :44: زعلت
خرب علينا الله يسامحه
زوجي**روحي
زوجي**روحي
أنا زوجي روووومننننسي<<<<يالييييت
مسكين مايعرف الرومنسيه قصتي مره رتبت غريفتي مررره وعطرتها ومليتها كلها شموووع وماخليت ولا اضاءه غير الشموع وجهزت عصير وشكولاتات وحركات على السرير وبعدماجاء من الاستراحه سيييده راح للصاله وجلس عندالتلفزيون وشغل قناة رياضيه أنا ناديته أبيه يشوف الغرفه على بالي مبسووطه بعدها قال دقيقه وأنتظر انتظر وماصبرت ناديته مره ثانيه قال طيب طيب وماجاء قال تعالي انتي وش تبين ههههه قلت تعال مجهزه لك اكلات حلوه على السرير تدرون وش قال ههههههه (الحمدلله فيه احدياكل على السريريتوصخ تعالي بس في الصاله بناظر المباراة )عاد أنا طارت شياطين وطفيت كل الشموووع ورميت الصينيه ونمت وش رايكم صح زوجي رومنسي .
القصه الثانيه مره سويت له عصير طازج وحطيت الكاس في صحن حلو وحطيت في الصحن ورود مجففه واضاءات وبعدمامديت له الصينيه شال الكاس وشربه مررره وحده وحطه على الطاوله هههههههههههماقاال ولا كلللمه والحين ابشركم تقاعدت عن الرومنسيات ريحت نفسي بس اشتري اضاءات اذا عجبتني في السوق لنفسي وهو بكيفه هههه
شرقاويه كيوووت
أنا زوجي روووومننننسي&lt;&lt;&lt;&lt;يالييييت مسكين مايعرف الرومنسيه قصتي مره رتبت غريفتي مررره وعطرتها ومليتها كلها شموووع وماخليت ولا اضاءه غير الشموع وجهزت عصير وشكولاتات وحركات على السرير وبعدماجاء من الاستراحه سيييده راح للصاله وجلس عندالتلفزيون وشغل قناة رياضيه أنا ناديته أبيه يشوف الغرفه على بالي مبسووطه بعدها قال دقيقه وأنتظر انتظر وماصبرت ناديته مره ثانيه قال طيب طيب وماجاء قال تعالي انتي وش تبين ههههه قلت تعال مجهزه لك اكلات حلوه على السرير تدرون وش قال ههههههه (الحمدلله فيه احدياكل على السريريتوصخ تعالي بس في الصاله بناظر المباراة )عاد أنا طارت شياطين وطفيت كل الشموووع ورميت الصينيه ونمت وش رايكم صح زوجي رومنسي . القصه الثانيه مره سويت له عصير طازج وحطيت الكاس في صحن حلو وحطيت في الصحن ورود مجففه واضاءات وبعدمامديت له الصينيه شال الكاس وشربه مررره وحده وحطه على الطاوله هههههههههههماقاال ولا كلللمه والحين ابشركم تقاعدت عن الرومنسيات ريحت نفسي بس اشتري اضاءات اذا عجبتني في السوق لنفسي وهو بكيفه هههه
أنا زوجي روووومننننسي&lt;&lt;&lt;&lt;يالييييت مسكين مايعرف الرومنسيه قصتي مره رتبت غريفتي مررره...
وااااااااااي مساكين تسوون حفلات لازواجكم

انا عكسكم زوجي مررررره مرررررره رومنسي

يدلعني ويسويلي حفلات رومنصيه

وحركات ودلع واحيانا ماعطيه وجه وهو ناشبلي بمفاجاته

وكل ما جا من الدوام يجيبلي ورده حمره

:27:

ههههههههههههه بعدي ماتزوجت :22:
شرقاويه كيوووت
أنا زوجي روووومننننسي&lt;&lt;&lt;&lt;يالييييت مسكين مايعرف الرومنسيه قصتي مره رتبت غريفتي مررره وعطرتها ومليتها كلها شموووع وماخليت ولا اضاءه غير الشموع وجهزت عصير وشكولاتات وحركات على السرير وبعدماجاء من الاستراحه سيييده راح للصاله وجلس عندالتلفزيون وشغل قناة رياضيه أنا ناديته أبيه يشوف الغرفه على بالي مبسووطه بعدها قال دقيقه وأنتظر انتظر وماصبرت ناديته مره ثانيه قال طيب طيب وماجاء قال تعالي انتي وش تبين ههههه قلت تعال مجهزه لك اكلات حلوه على السرير تدرون وش قال ههههههه (الحمدلله فيه احدياكل على السريريتوصخ تعالي بس في الصاله بناظر المباراة )عاد أنا طارت شياطين وطفيت كل الشموووع ورميت الصينيه ونمت وش رايكم صح زوجي رومنسي . القصه الثانيه مره سويت له عصير طازج وحطيت الكاس في صحن حلو وحطيت في الصحن ورود مجففه واضاءات وبعدمامديت له الصينيه شال الكاس وشربه مررره وحده وحطه على الطاوله هههههههههههماقاال ولا كلللمه والحين ابشركم تقاعدت عن الرومنسيات ريحت نفسي بس اشتري اضاءات اذا عجبتني في السوق لنفسي وهو بكيفه هههه
أنا زوجي روووومننننسي&lt;&lt;&lt;&lt;يالييييت مسكين مايعرف الرومنسيه قصتي مره رتبت غريفتي مررره...
هههههههههه ضحكت يوم يشرب العصير
مجروحه من كل شي
ر
ف
ع