haidi1000

haidi1000 @haidi1000

عضوة فعالة

الرجاء تعزية العضوه حبيبة امها في وفاة جدتها انا لله وانا اليه راجعون

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله خواتي
اشكر لكم مروركم على الموضوع وارجو انكم تعزون العضوه حبيبة امها في مصابها في جدتهاارجو انكم تدعون للفقيده بالرحمه والغفران
اللهم وسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنه وانا لله وانا اليه راجعون
77
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

( سكر زيادة )
( سكر زيادة )
إنا لله وإنا إليه راجعون

أختي ( حبيبة أمها )

أحسن الله عزاءكم وغفر لميتكم ..

أسأل الله أن يغفر لجدتك ويرحمها ويدخلها فسيح جناته ..

اللهم إن كانت محسنة فزد في حسناتها وإن كانت مسيئة فتجاوز عنها ..
اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم باعد بينها وبين خطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب .
اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها فسيح جناتك .

اللهم آمين .

أختي هايدي ..

جزيت كل خير .
ام نـgـلاء
ام نـgـلاء
أختي ( حبيبة أمها )

أحسن الله عزاءكم وغفر لميتكم ..

أسأل الله أن يغفر لجدتك ويرحمها ويدخلها فسيح جناته ..

اللهم وسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنه .............
وانا لله وانا اليه راجعون
*الجوهرة*
*الجوهرة*
إنا لله وإنا إليه راجعون أختي ( حبيبة أمها ) أحسن الله عزاءكم وغفر لميتكم .. أسأل الله أن يغفر لجدتك ويرحمها ويدخلها فسيح جناته .. اللهم إن كانت محسنة فزد في حسناتها وإن كانت مسيئة فتجاوز عنها .. اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. اللهم باعد بينها وبين خطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب . اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها فسيح جناتك . اللهم آمين . أختي هايدي .. جزيت كل خير .
إنا لله وإنا إليه راجعون أختي ( حبيبة أمها ) أحسن الله عزاءكم وغفر لميتكم .. أسأل الله...
لموية العسولة
السلام عليكم

عظم الله أجركم وأحسن الله عزاكم ومثواها الجنة ان شاءالله

الله ياجركم ويصبركم

اللهم ارزقها ووالدي الغالي جنة الفردوس الأعلى من غير حساب وحرم جسدهما الطاهر من لفحات النار برحمتك يا أرحم الراحمين
وجدان الامورة
الله يسكنها فسيح جناته