شوق النداوي
شوق النداوي
لا تخافي ما فيه داعي ندعي عليها

وإنت ما كنت غلطانة أبدا معاك حق مية في المية

ما فيه شيء مضمون عبر الانترنت

حتى لو تبغي تشتري سلعة ما تضمني

طيب صديقتك الله يهديها فيه جمعيات مختصة بهذا الموضوع

جهات موثقة من وزارة العدل أو الشؤون الاجتماعية أتوقع أو شيء زي كذا

المهم القايمين عليها ناس موثوقين إذا حابة إنها تتزوج ولو عن طريق واسطة بهذي الطريقة

(زي ما ذكرت لسعة شقاوة أنا جبت هذا الكلام من بداية وكلام الشيخ اللي جا)

تقدر ترسل مواصفاتها وكل شيء وتحط المواصفات اللي تبغاها

أحسن من النت بألف مرة

على العموم الحمد لله اللي خلصها منه عشان تعرف إنه ما كان صادق وانك كنت خير ناصحة لها

والله يرزقها بالزوج الصالح
صبوري
صبوري
يااختي سبقتيني كنت بطرح الموضوع من وجهه نظري فاشل فاشل مع انو من جماعتنا اثنين تزوجو عن طريق النت لو حابه اقلك كيف اتعرفو عن تي موقع وكيف بالتوضيح عشان تعلمين قريبتك والله يرزقني ويرزق بنات المسلمين بالازواج الصالحين
يااختي سبقتيني كنت بطرح الموضوع من وجهه نظري فاشل فاشل مع انو من جماعتنا اثنين تزوجو عن طريق...
يعني عن جد الزواجة ذي ما هي ناجحة ؟
صبوري
صبوري
لا تخافي ما فيه داعي ندعي عليها وإنت ما كنت غلطانة أبدا معاك حق مية في المية ما فيه شيء مضمون عبر الانترنت حتى لو تبغي تشتري سلعة ما تضمني طيب صديقتك الله يهديها فيه جمعيات مختصة بهذا الموضوع جهات موثقة من وزارة العدل أو الشؤون الاجتماعية أتوقع أو شيء زي كذا المهم القايمين عليها ناس موثوقين إذا حابة إنها تتزوج ولو عن طريق واسطة بهذي الطريقة (زي ما ذكرت لسعة شقاوة أنا جبت هذا الكلام من بداية وكلام الشيخ اللي جا) تقدر ترسل مواصفاتها وكل شيء وتحط المواصفات اللي تبغاها أحسن من النت بألف مرة على العموم الحمد لله اللي خلصها منه عشان تعرف إنه ما كان صادق وانك كنت خير ناصحة لها والله يرزقها بالزوج الصالح
لا تخافي ما فيه داعي ندعي عليها وإنت ما كنت غلطانة أبدا معاك حق مية في المية ما فيه شيء...
طيب يا اختي ممكن تديني رقمهم او اي شئ يوصلني إليهم في الخاص

أكون شاكرة لك
شوق النداوي
شوق النداوي
طيب يا اختي ممكن تديني رقمهم او اي شئ يوصلني إليهم في الخاص أكون شاكرة لك
طيب يا اختي ممكن تديني رقمهم او اي شئ يوصلني إليهم في الخاص أكون شاكرة لك
والله ناسية اسم الشيخ اللي جا وعنده موقع

راح أرسل لك أرقام القناة وانت أسأليهم لو تبغي

حاولت أتذكر الاسم ما قدرت

ودورت والله وحست في قوقل ما لقيت شيء لأني ماني عارفة اسمه

عالموم لو تبغي أرقام قناة بداية أرسلته