ضحى الإسلام
ضحى الإسلام
انا لله وانا اليه راجعون

اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

اللهم وجازه بالحسنات إحساناُ وبالسيئات عفواً وغفراناً

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله، ووسع مُدخلهُ ، واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ، ومن عذاب النار
sanyora
sanyora
انا لله وانا اليه راجعون اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم وجازه بالحسنات إحساناُ وبالسيئات عفواً وغفراناً الله يرحمه ويغمد روحه الجنه اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله، ووسع مُدخلهُ ، واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ، ومن عذاب النار
انا لله وانا اليه راجعون اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم اغسله...
قرة عين
قرة عين
أنا لله وانا إليه راجعون

رحم الله فقيدنا الملك فهد رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته

الله أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منه
اللهم أغسله بالماء والثلج والبرد
اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة
الله ثقل موازينه بالحسنات وأجعل حسناته أمثال الجبال
الله ثبته عند السؤال
اللهم ووسع له في قبره مد البصر
اللهم أره مقعده من الجنة
اللهم أجبر مصابنا بموت حاكمنا فهد بن عبدالعزيز
إن القلب ليحزن والعين تدمع ولانقول سوى مايرضى الرب
إنا على فراقك ياملكنا لمحزون
ولدي الغااالي
اللهم أغفر لهُ وأرحمهُ وعافهِ واعفوا عنهُ , وأكرم نزلهُ ووسع مدخلهُ

وأغسله بالماء والثلج والبرد , ونقهِ من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيضُ

من الدنس , اللهم أوسع عليهِ قبره

اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرةً من حفر النارِ يا رب العالمين , اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه , وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
huda_abc
huda_abc
إنا لله وإنا إليه راجعون

رحم الله فقيدنا وفقيد الأمة الإسلاميه وأسكنه الفردوس الأعلى

ورحم أمواتنا وأموات المسلمين .... آميـــــــــــن