ننوية

ننوية @nnoy

عضوة جديدة

افالون البرتقالي والدوكين

الاستفسارات الجماليه

بنات اللي جربت افالون البرتقالي والدوكين تفيدني بتجربتها وربنا يعطيها كل خير وهل افالون او الدوكين يقشر الوجه
5
736

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريومه وتوتا احبكم
اختي افالون هو مبيض اللي يقشر هو الرتن A والدوكين يقولون خطير انا اقصد الدوكين 4

لان ملياان كرتيزون واتمنى البنات يفيدونك ان شاء الله نبغى دعوه حلوه اختي الله يخليك ان الله يحقق اللي ببالي

ويشرفني ان اكون اول وحده ردت
maryam2
maryam2
بنسبة لي جربت كريم افالون لركبي والحمد الله طلعت النتيجة بعد ثلاث اسابيع
بس لازم تحطين الكريم على بشرة نظيفة مقشرة
عاشقة الود33
عاشقة الود33
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
sokar w 3sl
sokar w 3sl
انا عملت خلطت الكريمات اللي فيها الدوكين والرتن أي والاافالون رحمة من ربي اني ماستخدمته ل وجهي
كنت احطها للركب والاكواع وبديت احس بحكه وبعدها طلع لي حبوب صغيره حمراء تركتها على طول (طبعا كانت ثالث مره احطها) واستخدمت كريم ل الحساسيه وتوبه استخدم خلطات من كريمات ي اكريم لحاله او اشياء طبيعيه مع اني ماستخدمتها الا لمن شفت المدح الكثير عليها وممكن انا جسمي حساس لكذا انتي لا تخاطري بنفسك
وهذي تجربتي ان شاء الله تستفيدوا منها
ننوية
ننوية
اختي افالون هو مبيض اللي يقشر هو الرتن A والدوكين يقولون خطير انا اقصد الدوكين 4 لان ملياان كرتيزون واتمنى البنات يفيدونك ان شاء الله نبغى دعوه حلوه اختي الله يخليك ان الله يحقق اللي ببالي ويشرفني ان اكون اول وحده ردت
اختي افالون هو مبيض اللي يقشر هو الرتن A والدوكين يقولون خطير انا اقصد الدوكين 4 لان ملياان...
آميييييييييين يا رب الله يحقق لك اللي ببالك ويعطيك فوق ما تتمنين يا رب ومشكورة على الرد