Jest me23
Jest me23
يخرعون جيل الحين 22 وعانس خههخخخخخ انا اكبر منك قسم تخرعون ي بنات مشافيح ع زوا ج
يخرعون جيل الحين 22 وعانس خههخخخخخ انا اكبر منك قسم تخرعون ي بنات مشافيح ع زوا ج
مافيها شي الزواج ستر واستقرار وامان بعد الله الوحده مننا لو ربي رزقها باللي يصونها ويحترمها وش تبغى غير كذا بنات الملوك ماستغنو بفلوسهم عن الزواج وانتي تقولين مشافيح

صاحبة الموضوع الله يرزقك ويرزق بناات المسلمين

"إذا أُعجِبت بأحدٍ من الخلق، فو الله ما أُعجِبت إلا بجميل ستر الله عليه"
ببداءمن جديد
ببداءمن جديد
الله يرزقك الزواج الصالح يارب
وبعدين بنات حرام تقولون مششفوحه وماتستحي دور العرس صح سن٢٢تعتبر صغيره وباول شبابها بسس عند بعض لمناطق والعوايل تعتبر كبيره ٠حطوا بالكم اختلاف العوايل والمناطق وعادتهم
عبروش
عبروش
توك صغيره عيشي حياتك وحققي امنياتك وطموحك ونصيبك بإذن الله بيجيك بوقته
الله يسعدك ويوفقك يارب
أين أبي
أين أبي
الله يسامحك على الموضوع الي ينكد ويلعب في النفسية في هذا الصباح المشرق    وصلت الثلاثين وعندي امل وتفاؤل وموضوعك حسسني اني خلاص وصلت سن اليأس عنسنا غير مرغوب فينا.  احنا البنات نعيش اعمارنا واحنا نلاحق ذا العرس. والعيال عايشين حياتهم بالطول والعرض على ان المفروض هم الي يشيلون هم لانهم لازم يجمعون ويتوظفون وبيت ويختار وحده. احنا نتعب انفسنا ونشيب وتتعطف وجيهنا وتطلعلنا هالات على ان الامر هذا كله مو بيدنا مجرد منتظرين.       خلونا نعيش حياتنا وبلاش مواضيع تكدر خواطرنا وحلها مو بايدينا.   نتوكل على الله  وندعي الله يرزقنا ازواج صالحين حلوين طيبيين.       
حآجه ثآنيه
حآجه ثآنيه
وش فيكم بنات قبل فتره وحده منزله موضوع 
عمرها 23 وماتزوجت وذلحين وحده 22 وماتزوجت 
حرام عليكم توكم صغار لا تربطون سعادتكم بالزواج 
اشغلوا نفسكم باي شي وكل شي فوقته حلوو
انا اعرف ان كل بنت جلمها تلبس فستان ابيض 
ويصير عندها بيت خاص فيها وحياه مستقله 
بش مو لدرجه اتضايق اذا تاخر هالشي 
وبعد بالنسبه لكم مايعتبر تاخر توكم صغار
افضل سن لزواج 25 وفوق 
الله يرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك وتسعدينه