أميرة الورد2010
اهلين اختي انتي من وين؟؟ معليش من وين جبتي هالصور؟؟؟؟ عموماً انشاء الله اقدر اوفرهم لك وايش الكمية اللي تبينها اذا حابة راسليني على الخاص
اهلين اختي انتي من وين؟؟ معليش من وين جبتي هالصور؟؟؟؟ عموماً انشاء الله اقدر اوفرهم لك وايش...
هلا الغاليه
شيكي على الخاص

وانشاء الله احصلهم
أميرة الورد2010
أنا بعد ابا بس كم سعرها ومشكوره أميرة الورد
أنا بعد ابا بس كم سعرها ومشكوره أميرة الورد
ان شاء الله انحصلهم
om mansoor
om mansoor
بتلقونهن عند برونزيه دلع
ام دوني
ام دوني
انا اخيط تقريبا مثلهم
وطبعا جودتهم عاليية ومميزات:
السجاد حجمها كبير وفخمة وعليها تقوشات بارزوة و مغطى بعضها من نفس قماش الجلال يا طرقة حلوة وفنية ومرتبة

والجلال كبير مرة وقماشتة باردة مو نايلون وخصوصا انو الصيف ولهيبة على الابواب
يعني يغطي الرجلين ولا........ يزيد يمكن ريع متر وحرصت على هذة النقطة لاني عانيت منها في الطقوم الجاهزة الى من السوق
والسعر
رخيص مرررررررررة فقط:
60 ريال
وهناك هدية للي تطلب اربع اطقم او اكثر
طقم سجادة وجلال للبنوتات الصغار
ايش رايكم
واتمنى الجدية في الطلب والسرعة لان الكمية الباقية عندي محدودة
أميرة الورد2010
انا اخيط تقريبا مثلهم وطبعا جودتهم عاليية ومميزات: السجاد حجمها كبير وفخمة وعليها تقوشات بارزوة و مغطى بعضها من نفس قماش الجلال يا طرقة حلوة وفنية ومرتبة والجلال كبير مرة وقماشتة باردة مو نايلون وخصوصا انو الصيف ولهيبة على الابواب يعني يغطي الرجلين ولا........ يزيد يمكن ريع متر وحرصت على هذة النقطة لاني عانيت منها في الطقوم الجاهزة الى من السوق والسعر رخيص مرررررررررة فقط: 60 ريال وهناك هدية للي تطلب اربع اطقم او اكثر طقم سجادة وجلال للبنوتات الصغار ايش رايكم واتمنى الجدية في الطلب والسرعة لان الكمية الباقية عندي محدودة
انا اخيط تقريبا مثلهم وطبعا جودتهم عاليية ومميزات: السجاد حجمها كبير وفخمة وعليها تقوشات...
الغاليه عندج صور
عشان أقدر أختار ...لاني محتاجه أكثر من 5 أطقم