أم سوافي وشهد
أم سوافي وشهد
وادعوكم خواتي الى الكلام الطيب اكيد مب لازم تشترين لكن قولي كلمة حلوه قولي الله يوفقج او الله يبارك لج او الله يفتح عليج ويرزقج الرزق الحلال ما بتخسرين شي شجعي زميلتج في تجارتها او طلعي من غير ما تنكدين على حد[/QUOTE] وانا وياج بكل كلمة قلتيها ورازق الله هب فلانه وعلانه....
وادعوكم خواتي الى الكلام الطيب اكيد مب لازم تشترين لكن قولي كلمة حلوه قولي الله يوفقج او الله...
وانا وياج بكل كلمة قلتيها ورازق الله هب فلانه وعلانه....

والله عجبني كلامج أختي سما دبي...:26:
~ pinkberry ~
~ pinkberry ~
شفت موضوعج وخفت قلت يمه جان مو علي هالموضوع دخلت بسرعه :( انا ماحب اغلط او اضر احد بس سبحان الله يمكن لما راسلتج طلعت مني كلمه زايده والا ناقصه ضايقتج وانا مادري عنها وللاطمئنان اقولج انا آسفه والسموحه منج حبيبتي جان قلت كلمه او تصرف كدرج وخاصه ان المبلغ بعد نقص بس مالج الا طيبة الخاطر وانا عن نفسي اشكرج على ذوقج واخلاقك وساعة صدرج ولما استلم الطرد ببلغج وبقولج رايي في وانا واثقه ان الاغراض حلوه مثل اخلاق اللي طرشتهم ربي يوفقج ان شاءالله
شفت موضوعج وخفت قلت يمه جان مو علي هالموضوع دخلت بسرعه :( انا ماحب اغلط او اضر احد بس سبحان...
خواتي الغاليات اسمحوا لي ارد على ختيه الغاليه خوش بنيه

لانها اعتبرت نفسها المقصوده بالكلام ولازم اوضح لها

لا فديتج مب انتي الغاليه

انتي عسل واسلوبج حلو والتعامل وياج مريح وانا حتى متلومه فيج لاني تأخرت عليج

واللي صار من نقص في الفوس هذا عادي انا امشيه حتى صار قبل فتره مع تاجره من السعوديه والله يعلم اني ما نقصت لها شي من طلبيتها لانه اللي صار غصب عنها

ولا تحطين في خاطرج غناتي والله العظيم مب انتي المقصوده

والسموحه منج

وهذي الورده :26: حقج عشان ما تزعلين

وسامحوني خواتي لاني رديت على خوش بنيه قبلكم بس عشان ما تفتكر نفسها المقصوده
omm mayed
omm mayed
اهم شي الاحترام والاسلوب الحلو في التعامل ..
salafiyah
salafiyah
والله معااااااج حق في الي قلتي في بناااااااااااااااااااات أبد مو ذوق في الكلام والتعاااااااامل وأنا تعرضن لهذا الشي من فتره وبدون ذكر أسمااااااااااااااء بس والله عيب كلنا خوااااااااااات والي تحبينه لنفسج حبيه لخواتج..... واذا كان عندج ملاحظه أو نقد من شي ليش تكتبين على العااااااااااااام وتقطعين رزق البنيه والله حرام اذا عندج ملاحظه طرشيلها رساله على الخااااص وكلميها بأدب وذوق.... يكون أفضل ولا شو رايكم؟؟؟؟ مشكوره أختي ~ pinkberry ~ على موضوعج .... وأتمنى محد يزعل من كلامي.....
والله معااااااج حق في الي قلتي في بناااااااااااااااااااات أبد مو ذوق في الكلام...
ام الغزلاني
ام الغزلاني
بصراحة كلمة اقولها جدامكن ووراكن يالتاجرات ... الله يعيييييييييييييييينكن ويصبركن ..

لانه صدق ماحد يتعرض للي تتعرضن له .. حتى اللي في المحلات اللي برى ما يتعرضون لمثل هذي المواقف ...

وكلمة حق قلتها وبقولها في حق كل تاجرة تعاملت معاهن .. ومن ضمنهن كاتبة الموضوووع ..

ناس تشرفت بالتعامل معاهن .. والله مب مجاملة ... صدق يشجعنج تردين تتعاملين معاهن مرة ومرتين والف وبكل ثقه ..