أم ســـلطان
أم ســـلطان
لا والله لاتسكتين وتغلطين على نفسك بسكاتك ترا زوجك نفس زوجي يرمي الكلمه ويشوف مدى تأثيرها عليك والله العظيم مره زوجي قالي ابغى اتزوج وانتي الغاليه وانتي وانتي من الكلام الزين انهبلت لأن كان تونا لنا سنه متزوجين وجلست الصيح من اول الليل الى ان قام من نومه ولقاني اصيح بغى يموت من الضحك تخيلي وجلس يقول انا امزح ومدري شلون من هالخرابيط المهم شافني كذا صار كل شوي يسويها فيني صرت مثلك اذا قال ابي اعرس اطنش والا اقول الله يقويك الى ان تزوج
لاتغلطين غلطتي قوليله انك بتتركينه هو وعياله وتعيشين لنفسك وان ماعندك استعداد تعيشين مع شريكه يمكن كذا يهون وخليك صادقه وجازمه على هالشي وانت بكيفك تحمل العيال وشوفي وحده سوت كذا وهون زوجها لما رمت عيالها عليه وراحت لهلها اذا يحب اعياله بيخاف عليهم ويكنسل الموضوع تماكني امورك من الأول
مليحه
مليحه
بصراحه مواضيع زي كذا تجيب لي حساسيه اوكي بيتزوج طيب ليه موقفك سلبي ويقعد يهذر معاك حالتهم وحالتهم وش له فيهم الا اذا قاعد يشوف نبضك اش بتسوين واش ردة فعلك اذا بغى يسويها يدخل وقلبه جامد عارف وراه وحده شبه موافقه

يااختي هذا زوجك يعني ملكك انتي وعيالك يعني انتو اولى بكل شي فيه من غيرك تشبثي فيه حاولي خلي العيال ياثرون عليه استدري مشاعر الابوه والاسره لديه يمكن يرجع لعقله

ومافيها شي يكون بينكم لحظه صافيه تستغلينها وتدخلين مخه وتعرفين ليه يدور غيرك
ريم الفلا وكلي حلا
الله يسخرلك زوجك ويفرج همنا وهمك قادر يارب العالمين.
عروس الشام
عروس الشام
أنا رأيي لا تخلي بإيده فلوس.. و الله حكمة الأجداد ما في منها.. دائماً بيقولوا إن الرجال بس يصير معه قرش زيادة بيفكر مباشرة يتزوج على مرته..
قوليله البيت صغر علينا و أنا ناوية أجيب ولد ثاني.. جبلنا بيت أكبر
قوليله السيارة صارت قديمة.. معاك فلوس, جيبلنا سيارة جديدة..
خذيه على سوق الذهب و شوفي أحلى أسوار و عقود و ادلعي عليه لحد ما يشتريهم لك..
باختصار خلي فلوسه يا دوب تكفي مصروفك انتي و أولادك.. غيري ديكور البيت.. اخترعي..
أي قرش زيادة بيد الرجال يجيب الهم..
و تعلمي من فلم حسين فهمي.. ما اذكر اسمه.. كان عايش مبسوط و راتبه كافيه لحد ما اتزوج ثنتين و جابوا درزن أولاد و صار يشحذ فيهم..
أقولك.. ورجيه الفلم مشان يعتبر.. رح دورلك على اسمه..
و دائماً احكيله عن قصص رجال تزوجوا على نسوانهم و ما قدروا يوفقوا بينهم و كثرت عليهم المسؤوليات.. خليه يحس الزواج الثاني هم و غم مو مثل مو فاكر ثنتين يتناوبوا على سعادته و رضاه..
لاعبة تنس
لاعبة تنس
والله مثل ماقالوا البنات من ردك كن الموضوع عادي عندك
حتى لو انك تقولين كنت اقلب الدنيا على راسه بس مازال يصر على السالفه طيب يمكن كان مايفكر بجد بهالموضوع بس يفتح السالفه عشان يونس نفسه اذا شافك غايره وتبرهنين حبك له.. لكن ردك الحين كنك تقولين حبك قل بقلبي وماصار يهمني(وبعض الرجال والاغلب يقيسون الحب بالغيره ورضا الزوجه الولى بالثانيه) اذا كنتي راضيه وماهمك الموضوع يعني ماتحبيني .. وانتي قلتيها بنفسك المره اللي راحت يوم عييتي وزعلتي ماتزوج.. بس الحين يوم تغيرت ردت فعلك فكر بجديه بالزواج!