ذكرى م العشرون
شوفي حبيبتي انا جبتها عشان ظروف
لكن بعد ماراحت رفض زوجي يجيب لكن وفر لي
جلايه غساله اتوماتك مجفف حراري مكوا كبس
قسمت الشغل بيني وبين بناتي واصلا هن بس ثنتين
بس انتي اول الايام راح تتعبين لكن شوشوي تعودين
اول الايام اجيب الاكل من برا استخدم الاكواب البلاستيك والملاعق والصحون ثم شوى شوي تركناهن
لازم تنازلين عن بعض الترتيب والحمد لله انا الحين من دخل بيتي حتي فجأه يمدح النظافه والترتيب يقولون سبحان الله والشغاله فيه كئيب وترا مو لازم على طول واقفه تشتغلين ريحي وذا فيه طلعه اطلعي ان شاء الله تستفيدين من تجربتي واذا تذكرت شى رجعت
عروس جولاي
عروس جولاي
الله يعين هو مب مستحيل بس لازم تكونين انتي مقتنعه بروحتها والحياة بدونها
زهرة البيلسان
ابداء يومي بصلاة لفجر في وقتها اروح اغلي مويه واصحي بنتي للمدرسة و أسوي القهوة والحليب وافطر معاها وانزلها تروح للمدرسة و العب مع نونوتي شوي و اغير لها بعدين انام على 8 واصحى 10 وابداء بتحضير الغداء والله له نكهة تجننننننن بدونهم بعد الغداء اغسل المواعين و انام شوي اذا فيه وقت اصلي العصر و اسوي القهوة و حلى سريع و نتقهوى و ننبسط و بعدالعشاء انظف المطبخ وانوم بناتي و ابداء بعدها في الغسيل ..
ابداء يومي بصلاة لفجر في وقتها اروح اغلي مويه واصحي بنتي للمدرسة و أسوي القهوة والحليب ...
صباحكم عسل ونشاط وهمه
صادقين الله يغنينا عنهم بس تنظري للوقت صعب البنات دراستهم وانا توني نفاس يعني فيه بالموضوع طفل صغير
هم غثا الله يكفينا شرهم لكن احيان اقول يازين شغلي وتنظيفي واحيان اقول اي هين والله ان راحت لا ينقص ظهري وتنزحم الاشغال علي اشوف تطبيقهم للملابس وووووووين انا بسوي كذا والكوي وثقالة طينته
يااااارب سهل علينا ويسر الامور
كنز الدنيا
كنز الدنيا
واللي موظفه لازم لها شغاله
am-lyan
am-lyan
الله يعين