سويرة الحلوة
سويرة الحلوة
اختي عليك بالمشي والتخفيف .....

والله يوفقك..
ام جوانا***
ام جوانا***
مبرووك اول على الانجاز ومشالله عليك واصلي في الرجيم
وخذي حبوب وفيتامين للبشرة وللشعر وعندك azinc كبسولات تحتوي على 11 فيتامين +9 معادن سعرها 18 ريال وجدا مفيدة لانك حارمة نفسك من معظم الاكل الى يوجد فيه فوائد وهو يعوض ان شالله

انا وصفتلي الدكتورة وانتي كمان استشيري الصيدلي ...

وادعيلي ياقلبي اني اوصل للوزن المطلووووووب
تحياتي لك
مشكلتي_دلوعه
مشكلتي_دلوعه
اممممممم جربي التخفيف والرياضه

انا مثلج محتاره كل مابتدي بريجيم اخربط فيه ولا بعد ماكمل نص اليوم الا واانا مخربطه كل شي
ايفا
ايفا
السلام عليكم اختي فاتنة الحي
ليس بيدي شئ سوا الدعاء لكي ربنا يوفقك ان شاء الله
انا شخصيا لست اهل ان انصحك ولكني احس بأي واحدة من الاخوات تريد ان ينزل وزنها ربنا يوفقنا جميعا لما نحب ونرضي
انا اقول لكي ذلك لاني عندي مشكلة الوزن المفرط ولكني الان مع الدكتورة ريهام نزل وزني 4 كيلو اي اصبح وزني 136كيلو وعندي امل ان استمر ان شاء الله
لماذا لا تشتركي معنا فيكون اكبر دافع لكي فهناك عدد كبير من الاخوات كلهم عندهم الرغبة ان ينزل وزنهم ربنا يحقق املهم واملك ان شاء الله
قطر الندى3
قطر الندى3
أختي فاتنة
برأيي انه تشوفي اخصائيات التغذية بالمنتدى حيث تعطيك نظام غذائي خاص بك وبحالتك من جهة وتضمني انه لن يحدث عنك نقص في اي عنصر او شيء .

وانا شخصيا انصحك بريجيم السعرات لانه كثير مريح وما تنحرمي من شيء وكمان النزول بيكون ببطء فلا تخافين من عودته بسرعة .
وأكيد لا بد من الرياضة المشي يوميا اذا استطعت وتمارين على الاقل 3 مرات بالاسبوع .
والتمارين مهمة جدا حتى لا يترهل الجسم انا اعرف كثر بنات نحفوا بالريجيم والرياضة والان جسمهم ما كأنه كان سمين مشدود ومتناسق .