سحابة وروود
سحابة وروود
الحب اهو الأسااااس في كل شي يا الغالية علشااان تخلصين في الشي لاااازم تحبينه لو ما حبيتيه ماااراااح يكووون هناااك اخلاااص لهالشي بتقولين شلووون بقولج انتي اذا حبيتي ربي راح تخلصين بالعبادة راح تدورين أي عمل صالح يقربج منه راح تستحين تسوين شي يغضبة واذا فرشتي سجادتج وقعدتي تدعينة بتلاقين نفسج تبتسمين ( لأنج تحبينه ) اذا حبيتي الطبخ راح تتفننين فية وراح وتطلع من ايدج ألذ وأجمل الطبخات راح تسوين سفراات عامرة بكل مالذ وطاب راح يكووون لج نفس خاص بالأكل وينعرف أن هذا طبخح وان دشوو عليج المطبخ لقووج تبتسمين وانتي تشتغلين ( لأنج تحبينه ) اذا حبيتي الديكور راح تلاقين بيتج غرفتج شقتج ابدااع راح نلاقي الفن والزخارف والانتيك في كل زاوية راح نلقى ترتيب للأثاث وتدخيل للألوان بشكل خيالي واذا أحد زاارج بتمسكينه وتورينه شغلج وفنج وانتي تبتسمين ( لأنج تحبينه ) تدرسين في مدرسة وتموتين عالتدريس راااح نشوووف منج ابدااع بالوسائل التعليمية راااح نلقى طلبتج شطار ونلقاهم يحبوون حصتج رااح نشوفج تجتهدين بتوصيل المعلومة واذا نجحوا وصار صفج من الصفوف الاوائل ترفعين راسج وانتي تبتسمين ( لأنج تحبينه ) الحب يا الغالية يصنع العجااائب لو ماحبيتي الشي ماراح تتقنين عمله ونطبق هالكلام عالزوج لو كنتي ماتحبينه ماراح تتفننين في خدمتة ماراح تسعين لسعادته ماراح يهمج راحته بتسوين اللي انتي تسوينه لمجررررررررد الواجب وبس علشااان يسكت عنج وعلشااان مركب الحياااة يسير وتكووون الحياااة ماشية بروتين ورتم واحد مملواذا يااات وحده سألتج عن الحياة الزوجية شخبارها راح تقولين بكل تجهم اقعدي في بيت ابوج معززه مكرمه أحسن لج من الهم والغم والقرف ( لأنج ماتحبينه ) :) أتمنى تكون الصورة وصلت واضحة واتمنى قصدي في الكلام مايكون فية لبس لأن الفرق بين الحب والعبودية وطمس الشخصية أشواااااااط طويلة هناك حب مع حب وهناك حب مع طمس للوجود وهذا مايتم رفضة جملة وتفصيلا :) دمتي بكل حب وود :)
الحب اهو الأسااااس في كل شي يا الغالية علشااان تخلصين في الشي لاااازم تحبينه لو ما حبيتيه...
هلا شهوده نورتي وشرفتي

وكلامك كلام انسانه ناضجه وفاهمه في الحياة

وفعلا الحب يولد الاخلاص والتجديد وكسر الروتين

استفدت كثير من مشاركتك بارك الله فيك
نبرة صدق
نبرة صدق
هلاااااااا والله حبيبتي

موضوع فعلا يستحق النقااااااش

هل الحب اساسي ومطلب مهم لحياة زوجيه فارهه ؟؟

مو شرط طبعا هذي وجهة نظر انا وبما اني صغيره ومابعد عرفت الكثير من الحياه

واشوف الحب يجي مع العشره

هل زاد حبك لزوجك بعد الزواج ولا بالعكس قل مع العشره واهم شي الاحترام بينكم ؟؟؟

انا حاليا مملكه حلو اذا كان هو يحبك وانتي كمان نفس الشئ بس الاحلى انه يقدرك ويحترمك ويعزك

اذا كنتي تحبين زوجك لحد العشق والهيام فهل لشخصيته او شكله او مركزه دور وسبب في ذلك؟؟

اممممم اكيد الشخصيه والاسلوب له دور كبير

الله يوفق الجميع

ومشكوره خيتو على الموضوع وع الدعوه العسل مثلك
غالـــ وأحبـه ـــي
موضوعك مررررره حلو

يمكن الحب مو كل شيء في الحياه
بس بعد العشره اكيد راح يجي حب وخصوصا اذا كانت الحياة معاه حلوة

هل الحب اساسي ومطلب مهم لحياة زوجيه فارهه ؟؟
بالنسبه لي اشوف الحب والاحترام والموده اشياء ضروريه او نقول اساسيه لانها جاءت بعد العشرة
هل زاد حبك لزوجك بعد الزواج ولا بالعكس قل مع العشره واهم شي الاحترام بينكم ؟؟؟
على حسب ضروف وامواج الحياة
احيانا احسني ملكت الدنيا بحبه....
بس احيانا اشوف الحب يقل واحس السبب هو
وانا حساسيتي زايده والنفسية توصل للحضيض..

اذا كنتي تحبين زوجك لحد العشق والهيام فهل لشخصيته او شكله او مركزه دور وسبب في ذلك؟؟
الشخصية طبعا
احب شخصية زوجي وحنيته وحبه لنا هذا اهم شيء فيه...
سحابة وروود
سحابة وروود
هلاااااااا والله حبيبتي موضوع فعلا يستحق النقااااااش هل الحب اساسي ومطلب مهم لحياة زوجيه فارهه ؟؟ مو شرط طبعا هذي وجهة نظر انا وبما اني صغيره ومابعد عرفت الكثير من الحياه واشوف الحب يجي مع العشره هل زاد حبك لزوجك بعد الزواج ولا بالعكس قل مع العشره واهم شي الاحترام بينكم ؟؟؟ انا حاليا مملكه حلو اذا كان هو يحبك وانتي كمان نفس الشئ بس الاحلى انه يقدرك ويحترمك ويعزك اذا كنتي تحبين زوجك لحد العشق والهيام فهل لشخصيته او شكله او مركزه دور وسبب في ذلك؟؟ اممممم اكيد الشخصيه والاسلوب له دور كبير الله يوفق الجميع ومشكوره خيتو على الموضوع وع الدعوه العسل مثلك
هلاااااااا والله حبيبتي موضوع فعلا يستحق النقااااااش هل الحب اساسي ومطلب مهم لحياة زوجيه...
هلا بك اختي

الله يتمم فرحك على خير وان شاء الله تتزوجين وتعيشين مع زوجك احلى قصة حب

اتمنى لك حياة سعيده
سحابة وروود
سحابة وروود
موضوعك مررررره حلو يمكن الحب مو كل شيء في الحياه بس بعد العشره اكيد راح يجي حب وخصوصا اذا كانت الحياة معاه حلوة هل الحب اساسي ومطلب مهم لحياة زوجيه فارهه ؟؟ بالنسبه لي اشوف الحب والاحترام والموده اشياء ضروريه او نقول اساسيه لانها جاءت بعد العشرة هل زاد حبك لزوجك بعد الزواج ولا بالعكس قل مع العشره واهم شي الاحترام بينكم ؟؟؟ على حسب ضروف وامواج الحياة احيانا احسني ملكت الدنيا بحبه.... بس احيانا اشوف الحب يقل واحس السبب هو وانا حساسيتي زايده والنفسية توصل للحضيض.. اذا كنتي تحبين زوجك لحد العشق والهيام فهل لشخصيته او شكله او مركزه دور وسبب في ذلك؟؟ الشخصية طبعا احب شخصية زوجي وحنيته وحبه لنا هذا اهم شيء فيه...
موضوعك مررررره حلو يمكن الحب مو كل شيء في الحياه بس بعد العشره اكيد راح يجي حب وخصوصا اذا كانت...
هلا بك غالي واحبه

الله يتمم عليكم المحبه ويزيدكم من فضله