ممكن تعطيني من وقتك شوي ....

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، ندخل بالموضوع وبدون مقدمات :23: عندي دواليب المطبخ المنيوم عادي بس الا حظ عليها اصفرار بطرف الدواليب ، فمدري اذا ممكن تساعدوني بحل اقدر اتغلب علي هذا الصفار وازيله ... ياريت لو كل وحده تقول علي طريقتها في تنظيف دواليب المطبخ ،، من زمان متابعه معاكم بس ماقد شفت طريقه ولا ماحد فيكم يعاني من هذه المشكله :42: مع كل الشكر لمن تساعدني :27: وتراني في الانتظار :time: بس ياريت تتحمسون معاي شوي وتساعدوني وماتتاخرون علي كثيييييير :44::13:
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحـــالمة
الحـــالمة
حبوبتي حاولي ان تضعي قليلا من سائل الجف من دون ماء افركيه بفوطه ناشفه واتركيه فتره اي 10 دقائق وارجعي مره ثانيه افركيه بالصابون والليفه وانشالله يصير تمام

مينو
نهر الوفاء
نهر الوفاء
مشكووووره عزيزتي مينو ، ماتتصورين قد ايش اسعدني ردك وهذه مني لكي :26: ،،،،،، بس تحمليني شوي بغيت اعرف (جف) خاص للدواليب يعني ولا كيف ، اعذريني مافهمت قصدك ، وجزاكي الرحمان خيرا .
الحـــالمة
الحـــالمة
هويه مافي جف خاص بالدوليب او نوع تاني،، جف متعدد الاستعمالات لجميع الزيوت العالقه والناشفه أو لتنظيف الفرن أو طنجره القلي من بقايا الزيت بس فيه منو بالليمون لون العبوه اصفر وفيه منو عادي لون العبله ابيض ،،،،،
بس كوني حريصه ان الجف مايجي على ايديكي مباشره انا بفضل اللبس القفاز عند استخدامو حتى مايؤذي البشره لانو حامي عليها

ياستي بالتوفيق انشالله ،، وشكرا الك عزيزتي نهر الوفاء

مينوووو:27: :27:
ام سياف
ام سياف
ألأخت(نهر الوفاء )
انا استعمل منظف الزجاج يزيل الصفار !!!!!!!!!!!
او قاز اخلطة مع ماء وانظف فيه يزيل النقط الصفراء
بس لاتكثرين تحترقين الله يستر
عساي اكون افدتك
** كلي امل **
** كلي امل **
جف 00
رائع00
وكمان فورنيت حق الافران حلووو00
انا نظفت فيه وراح كل الصفار00