ميره الرميثي
ميره الرميثي
مرحبا اختي.......انا بعد نفس الشي صار لي مثلج وخفت انه يكون هرمون الحليب مرتفع مع انه كل دوره اتيني هاي العوارض بس المره الي حملت فيها غير عن كل مره وقمت اصيح هههههههههه قلت انا ناقصه يرتفع عندي هرمون الحليب......وعقب عرفت اني حامل وان شاءالله اتكونين حامل يارب قولي اميييييييييييييييين..........:26:

(( اللهم ارزق اختي الاريج وارزقني وارزق كل محرومه بالذريه الصالحه بقدرتك ياحي ياقيوم اللهم اميييين ))
بنت الحســــــــــن
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت الاريج اذا كنتي تتعالجين بالكلوميد فهو عاده يسبب الم في الصدر لكن ما دام هذا اول اول مره يصير وياج ان شاء الله باذن الباري عز وجل تكونين حامل والله يعوض صبرج خير
بالنسبه لهرمون الحليب ما في مشكله لو سويتي تحليل حتى ترتاحين
اللهم ارحمنا برحمتك التي وسعت كل شيء ويسر امورنا وازل عنا الهم والغم وافرح قلوبنا بالذريه الصالحه امين اله الحق رب العالمين
يا رب ارزقنا الذريه الصالحه التي تقر اعيننا في حياتنا وتستغفر لنا بعد مماتنا ولا تحرمنا من عفوك ومغفرتك يا كريم يا مجيد آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن :26: :26:
الأريج
الأريج
أقسم بالله إنه دمعت عيني بشوفة ردوودكم صدقوني فرحتي بكم تكفيني لو ما كنت حامل....اللهم لك الحمد ولك الشكر..
~*~وصـــايف~*~:24::26:...فديتك والله...مشكوورة حبيبتي عالدعوة الحلوة والله يرزقني وإياك بالذرية الصالحة....
رُسل:24::26:...مشكووورة عيوني...وإن شاء الله يكون كلام الدكتورة صح...لكني ما أريد اوهم نفسي بأني حامل حتى ما تتعب نفسيتي زيادة...
ميره الرميثي:24::26:...أشكرك عزيزتي جزيل الشكر...أنا فعلاً قلت في خاطري يمكن هرموون الحليب مرتفع...بس أنا آخذ حبوب تنظم الدورة( بروجيليتون ) والحمد لله...الدورة تجي بموعدها..
(( اللهم ارزق اختي ميرة الرميثي وارزقني وارزق كل محرومه بالذريه الصالحه بقدرتك ياحي ياقيوم اللهم اميييين ))
بنت الحســــــــــن:24::26:...اللهم آمـيــــــــــن .....حبيبتي أنا تركت العلاج بالكلوميد من سنة...وأشكرك جزيل الشكرعلى ردك اللطيف والله يرزقني وإياك وكل محرووم بالذرية الصالحة المجاهدة في سبيله...
جوانين
جوانين
إن شاء الله حـــــــــــــــامل..
حبيبة الرحمن -
يارب يارب يارب تكونين حااااامل
اللهم ارزق اختي الحبيبه الاريج وارزقني وارزق كل محرومه بالذريه الصالحه بقدرتك ياحي ياقيوم اللهم آمين
الله يرزقنا جميعا في هذا الشهر المبارك بالذريه الصالحه آميــــــــــــــــــن يارب العالمين :26: