فكرة لمشروع .... اتمنى الكل يشارك !!!

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حابه من الكل يساعدني ويشارك باي شي حتى لو دعوه ... ابغى من كل العضوات يعطوني افكارهم ايش يحتاجوا يكون فيه محلات نسائيه خاصه يعني ايش هو اللي يفضلوا يكون موجود ومتوفر للنساء فقط محلات خاصه نسائيه
ايش الاشياء اللي اغلب النساء من جميع الاعمار يحتاجوها ويفضلوا لو يكون المحل نسائي بس ... اتمنى عزيزاتي تساعدوني باي اقتراح مهما كان ... الله يعطيكم العافيه حتعبكم معايه لكن انتوا عودتونا دوم على كرمكم وانا طمعانه فيه .... فاي وحده لو مهما كانت فكرتها او حاجه تتمنى انها تكون متوفره ياريت
تتكرم وتقولي عنها ويجزاها الله الف خير
اختكم في حاجه لمساعدتكم ...لان راسي تعب من التفكير ومحتاره وش افتح

:44:
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرة الفرح
اميرة الفرح
جميع الاحتياجات النسائيه نتمنى انها تكون بمحلات نسائيه وياريت يكون هادا الشي في كل مكان
امــ القـمـرـــيرة
مشكوره عزيزتي اميرة الفرح على مرورك ومشاركتك
سحر الشرق 38
سحر الشرق 38
بالتوفيق يالغلا
أم نوفه
أم نوفه
بالتووفيق لك وربي يسهههل عليك :)

الحمدلله..
dalia.dream
dalia.dream
أنا اشوف إنه أغلب الأفكار مستهلكة أو تقليد لأفكار الغرب ليش ما تحاول كل وحدة منا تجيب ورقة وقلم وتفكر أفكار ابداعية وتحللها على الورق ممكن تخلق ثورة أهم شي الثقة بالنفس والطموح. أنا درست كورس اعداد المشاريع الصغيرة بالغرفة التجارية وتعلمت انه أهم شي بالمشروع عشان ينجح إنه يكون جديد أو على الأقل غير مستهلك كثير وكمان تعلمت إنه مفروض ما نستهين بأي فكرة بسيطة تدور في بالنا لأنها ممكن تخلق ثورة في السوق وتكون حديث الساعة زي البيتزا اللي ابتكرها ما كان يتوقع ليها كل هذا النجاح والجوال والفاكس وغيره أهم شي نفكر شو هو الشي اللي يحتاجه المجتمع اللي حوالينا وممكن يتقبله ويعجب فيه وأنا أشكر صاحبة الموضوع لأنه موضع فعلا رائع ويشجع المبدعات انهم يبتكرو أفكار تجارية جديدة ومفيدة