أم جوود
أم جوود
الله يجزاك خير و يكثر من أمثالك ...اللهم آمين

الصراحة موضوع مهم جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
حور الإمارات
حور الإمارات
الصراحه اختى موضوعج مهم 000 والصراحه انا اسمع اغاني بس مو بالاهميه عندي يعني مثلا التلفزيون شغال علي اغنيه اسمعها وانا طايفه يعني لا عندي اشرطه ولا هم يحزنون واتمنى الصراحه اني ما اسمعها ابد 000 بالنسبه للنمص بعد الصراحه كنت انمص لكن الان ومن حوال 7 شهور تركته وما ارجع له ادعو لي اني اثبت وما ارجع له 000 وبالنسبه للنميمه والغيبه يارب نتركها انشالله والله انها موجوده في كل بيت والناس ما تتوب وخاصة هالعيايز ما يشبعون من الحش لكن مثلا اذا كانت وحده موجوده تنم فمن الممكن من الاخت الثانيه تطلب منه وبكل ادب وبدون ما تحرجها ان تسكت وان هذا الشئ غلط ومو عند الناس لما يكونون بروحهم لان النصيحه بين الناس مذمة لا ارضى استماعه:30:الله ياخذ الشيطان
thinsation
thinsation
اختي الغالية الله يثبتك ويثبتنا على الطريق الصحيح امين..
موضوعك حلو:24:
بالنسبة للاغاني اخيتي كنت اسمع الاغاني بشكل رهيب وكنت اقول حظي مع هذي الاغنية اذا الاغنية حلوة يعني حظي زين وبالعكس وهذا استمر معي ومافي احد نبهني ان الاغاني حرام بعدين من تقربت لله عرفت مساؤء الاغاني فهي افة المجتمع تحث على ماحرم الله وبداءت احس انه من واجبي ارمي كل الكاسيتات واستبدلها باشرطة القران الان الحمدلله تعودت مسامعي على القران والافضل لكي اخيتي ان تتخلصي من الاشرطة وان تسمعي للقران بدل الاغاني والان اصبح عندي قراء مفضلين بدل المطربين والله يثبتناا انشاء الله وان سمعتيها في اماكن ثانية استنكري الامر بقلبج واستغفري فما باليد حيلة مع الاسف.
اما النمص تركته من فتره قصيرة والله يسهل ادعيلي.
والنميمة مع الاسف في كل مكان فالعين تنم قبل اللسان الله يتوبنا من هالعادة.
والغيبة نفس الشي يلة انشاء الله نسمع اخبارج الطيبة
Swan_Lake
Swan_Lake
مساكم الله بالخير و النور والسرور.....
أنا رجعت للموضوع ....
بالنسبه للغيبه و النميمه.......اااااااااااااااااااخ بس شو اقول بس.....
للاسف للاسف ما فيه جلسه نسائيه ومكامله تلفونيه ما تخلو من هالشي......
غيبه و نميمه و نقل كلام و خراب بيوت.....
روي في ذلك حديث عن النبي صلى الله عليه و سلم....
لقد مر النبي صلى الله عليه و سلم ليلة المعراج بقوم لهم أظفار من نحاس يخمشون بها وجوههم وصدورهم فقال: ((من هؤلاء يا جبريل))؟ قال: هؤلاء الذين يأكلون لحوم الناس ويقعون في أعراضهم.
وقال عليه الصلاة والسلام ((يا معشر من آمن بلسانه ولم يدخل الإيمان قلبه لا تغتابوا المسلمين ولا تتبعوا عوراتهم فإن من يتبع عوراتهم يتبع الله عورته ومن يتبع الله عورته يفضحه في بيته))

يا بنات اتخيلو بس اتخيلو انفسكم في نار جهنم ((والعياذ بالله )) وانتي لكي أظفار من نحاس اتشمخين بها و وجهك وصدرك...يا الله شي لا يوصف..
بسبب ماذا ....بسبب ماذا ؟؟؟؟ بسبب الغيبه والنميمه.....
بتفكرين بعدها ان تغتبين.....؟؟؟؟؟؟؟؟
مريووووم
مريووووم
بسم الله الرحمن الرحيم
نشكرك على هالموضوع المهم جدا
والله انا كنت اسمع الاغاني والحمدلله بديت شوي شوي ابطلها والان والحمدلله ماعدت اسمعها ولو سمعت حد يسمعها انصحه اما عن النمص كمان كنت اسويها زمان لكن بعد ماعرفت انها حرام بطلتها والنميمة اعوذبالله منها والله يثبت جميع البنات المسلمين على الايمان :26: