وينها عيونك
وينها عيونك
لو في جده ملياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وروعه بعد اسعارها اغلاها على الالف وفيه اقل طبعا من ميه للالف روعه مره حلوه شفتها اليوم وتندمت اني ماخذت رايحه بأذن الله مشتريتها مشتريها ****الله
قلمي صديقي
قلمي صديقي
بالشرقية وين
chocobabe3000
chocobabe3000
خواتي الغاليات الشنط اللي على 100 و200 الى 300 واكثر شوي هذي تقليد درجة اولى بس مو سوبر
السوبر يكون من 80 الى 90 بالمية مقارب للاصلي فياليت يالغاليات تعرفون الفرق لما تقولكالواحدة لقيت شنطة تقليد طبق الاصل وبهذا السعر اعذروني هذي ماتعرف بالتقليد صح مع احترامي لان هذي الشنط ياخذوها بالاصل بسعر 50 و70 ريال
اما الشنط السوبر اسعارها تكون من 600الى 900 ريال بتقولون غالية لان تطلع علينا غالية ونتكسب منها مكسب قليل بسبب الشحن وبسبب استخدام خامات غالية ولكن ممتازة الرجاء الدخول لموضوعي لاني انا نفسي كنت نفس الشي والان ولله الحمد انوع واشكل على كيفي واللي تبغى اي شنطة تراسلني والله يوفق الجميع يارب
chocobabe3000
chocobabe3000
عندك سوق المرقب يللي بالبطحاء مليان على 80 و90 وفي بأقل
عندك سوق المرقب يللي بالبطحاء مليان على 80 و90 وفي بأقل
اختي الغالية ع احترامي لك هذولي تقليدها مو مضبوط ونوعية باينه وللاسف هذا اللي منتشر حاليا بين البنات تجي واحدة لابسة شنطة لاتمت للاصلية باي صلة فهي بهذي الحالة تاخذ شنطة عاديو مو ماركة اكشخلها لان الفرق واضح عيني عينك مع تحياتي
chocobabe3000
chocobabe3000
اب