متون
متون
up
متون
متون
بصراحة كل الاطباق كانت روووعة ومحتارين ماندري لمين نصوت
أم عبد المنعم
أم عبد المنعم
يا هلا بالغاليه أم عبد المنعم جزاج الله خير على التصويت ولكن اشلون صوتتي كتيييير ؟!! لج صوت واحد بس في كل تصويت :D والف الف شكر على رأيج وانت تعنين ان برأيك السبب هو قله عدد المتواجدين أصلا في المنتدى ! لكن في أحد الموضوعات قالت الغاليه ماويه أن الاداره قامت بتفعيل خاصيه عدم ظهور كل المتواجدين وذلك حتى لا يكون التصفح بطئ .برغم ان هذا يظهر للناس انه ما فيه عدد كبيرمتواجد في المنتدى الا هذا الامر ما كان يهمهم بقدر ما كان يهمهم أن يكون تصفحنا سريع للموقع .. بالتأكيد هذا لا يعني ان الكثيرات من العضوات ابتعدوا شويه أو اختفوا نهائيا والله يعينهم ويردهم لنا . أما المشرفات عساهم على القوه ..اكيد عندهم ظروف تمنعهم من التواجد باستمرار مثلهم مثل كل العضوات نلتمس لهم العذر ولو اننا نفتقدهم كثير يعني بصراحه طولوا كثير .... وسلامي للغاليه أم الذرابه
يا هلا بالغاليه أم عبد المنعم جزاج الله خير على التصويت ولكن اشلون صوتتي كتيييير ؟!! لج صوت...
أقصد حبيبتي اني صوت في كل الأقسام

لكن برغم توضيحك لاني أحس ان الاعضاء أمتنعوا ليس فقط عن التصويت لكن أمتنعوا أيضا عن الردود في المواضيع عامة

بس فعلا الكثير ما كان يعرف يصوت ازاي و فين و ليه كم صوت ؟؟

و انا طبعا لا ألوم أحد لكل من الاعضاء و المشرفات ظروفه الخاصة ربنا يعين الجميع يا رب

و شكرا علي التوضيح يا قمررررر
زهرة النوير
زهرة النوير
هلا فيك أختي زهورة زين هنك كتبتي الموضوع مازال التصويت مستمر في المعجنات وتم التصويت يالغاليه
هلا فيك أختي زهورة زين هنك كتبتي الموضوع مازال التصويت مستمر في المعجنات وتم التصويت يالغاليه
يا هلا بالغاليه طالبة دردشة مطابخ

تفآجأت بأن التصويت مفتوح الى الآن في المعجنات ..ما أدري ليش المفروض ينتهي أمس مع باقي التصويتات .
أكيد فيه خطأ ..

وحياج الله مره ثانيه
زهرة النوير
زهرة النوير
يا هلا وكل الغلا ...

صبحكن الله بكل خير وحب و نعمه وأمان ..

وجزاكن الله كل خير على حسن مشاركتكن بالموضوع ..

الف الف شكر لكن حبيبات قلبي ...

ولكن مني أحلى باقه ورد ...