خبروه
خبروه
والله ما اعرف الا الي قلتلك وباساللك وان شاء الله تشفى بنتك
الخزامى والنفل
الله يشافيها لان الصقاط صعب ومتعب.

انتي ماتقدرين تسوين لها. شوفي حطي زيت على راسها ثم حطي بفمك موية وحطي فمك وهو مليان بالموية على راسها واسحبي يافوخها ثلاث ايام وباذن الله تتعافى.
MARIGOLD
MARIGOLD
طوق الياسمين
شوفي يا ستي انا من يوم كان عمرها 4 شهور او 5 كنت ملاحظة اشياء غريبة بسقف حلقها ،، الحنك اللي يطلع في ضروس جنبه يكون في انتفاخات كأنها اسنان تحت الحنك و كنت مستغربة اقول ليش حنكها متغير وليش مو مثل أختها و ماكنت ادري انه سقاط
هي من عمر 4 شهور ماتشرب الحليب ابد و تبكي كثير و نومها مش كويس
المهم شفت وحدة هنا بالمنتدى تعاني نفس معاناتي و البنات قالو انه سقاط و عرفت ان اليافوخ يكون نازل و بالفعل لما أحط ايدي على راسها واضح في هبوط يعني مثل الحفرة حتى لما حلقت شعرها كان وااااضح و لما احممها و يتبلل شعرها بالماي أو ادهنها بالكرريم يكون واضح انه راسها مو مستوي
هاذا غير انها تغص و مع ان عمرها 10 شهور لكن أعطها حلمه لعمر 3 + شهور لان لو اعطيها لعمر +7 تغص
مع العلم اني اشربها و هي نايمة و فوق هاذا بصعوبة ويالله يالله تشرب شوية و لو انتبهت خلاص مافي أمل اكمل معاها
هالاشياء هي اللي خلتني اتاكد انه عندها سقاط خاصة لما نعرضها لأطبقاء يستغربون و يقولون حاولي و يغيرون الحليب واللا يقولولي اكليها اكل ثاني..
الحين اضطر استيقظ بالليل و الصبح و هي نايمة مرات عديدة علشان احاول اشربها ولو شي بسيط اخاف يصيرلها نقص كالسيوم و يجيها كساح لا سمح الله
المشكلة انه كل ما أسأل حد يقولون اول مرة نسمع بهالكلام شكله محد بالامارات يعرف السقاط
الله المستعان

خبروه ا
الله يجزيكي خير ماقصرتي اعذريني ازعجتك الله يجزيكي خير
نا سويت بحث بالنت و عرفت ان اللصقات هي لصقة الأسد حقت الم الظهر للعضلات توضع خلف الأذن
ياترا لازم لصقة الأسد؟ حد يعرف ممكن يجاوبني؟
انا عندي لصقات لتخفيف الالم العضلات بس ماركة ثانية مدري تنفع ؟ للعلم ريحتها فكس

الخزامى و النفل
جزاكي الله خيرا
فهمت عليكي طيب أعملها مرة وحدة باليوم أو مرتين؟
جزاكم الله خيرا يابنات الله لا يحرمني منكم
طوووق الياسمين
غلاتي فعلآ عندها سقاط ولازم تدورين حرمه بأسرع وقت
MARIGOLD
MARIGOLD
طووق الياسمين جزاكي الله خيرا على اهتمامك ياليتني اعرف وحدة ترفعلي ياه كنت رحتلها من زمان للعلم انا صارلي شهور أدري بالسالفة ان عندها سقاط و حاولت معاها بشتى الطرق لكن يأست و طنشت والحين تجدد الأمل خاصة ان خلاص وصلت لمرحلة متعبة جدا لنا أنا وهي
ياليت البنات يساعدوني خاصة بنات الامارات
الله يجزيكم خير و يفرج همكم