TNLGS
TNLGS
عندي فلبينيه يابنات طيبه مره وحنونه مع الأطفال تحبهم وتهتم فيهم اكثر مني حتى اذا سويت شي تقولي لامدام مثلا لاتجلسينه هنا يصير له كذا وكذا مع ان الموضوع عادي بس هي مهتمه زياده
مشاءالله.واحتراميه كثييير..يمكن لأنها باالثلثينات ترى الفلبينيه اذا صارت كبيره اشوي ترضي صاحبة البيت..
وفيها احترام عجيب وكلامها قليل ماتتكلم الا باالشغل وبس.. حتى دائما تسألني اش يحبون ياكلون اطفالي وتسويلهم..ونظيفه بزياده موسوسه باالنظافه...وماتبغاني المس شي ابد.. لكن عيبيها انها مسيحيه...
بس ياليت تقولون لي خداماتكم اش ياكلون هل يتشرطون اكل معين انا اللي عندي تاكل اكلنا عادي
بس سمعت بعضهم لازم الفطور فول سوداني وبعد العشاء لازم عصير قريب فوت علشان يهضم ويشيل البطن
وانا ماقلت لها شي عن اللبس لأنها كبيره ماتهتم الا بس تلبس شي مريح وكل اهتمامها باالشغل وبس
ليــــن
ليــــن
مرحبا اختي

الفلبينية اللي عندي مطلعه عيني من عنادها وواستغبائها وبرووووووووووودها
لو بتسمع التلفون يرن بدها ساعة لترفع السماعة
باختصار مجننتني، بحكي معها ما بترد، واي غرض بسئل عنه بسرعه بتجاوب :( ماااااااااااا ادري
ولاني بشتغل ما بقدر الاحقها بكل شي بس اهم شي عندي انها بتدري بالها على الاولاد بشكل ممتاز

بس الصراحه من ناحية الامانه ممتازة وما بتطلب ابدا وبتهتم بأبني الصغير اكثر من اولادي الكبار
بس برودها واستغبائها ذابحني

انا اول ما اجت تصرفت معها عادي بكل تودد وما فرضت عليها شي حتى الثياب بشتريلها اللي بيعجبها ولكن طبعاً ضمن حدود، وديانتها مسيحية
TNLGS
TNLGS
الين خوفتيني الله يستر ماتخرب علي لأنها الحين متشجعه وتشتغل مضبوط
ماقلتي كم عمرها
^_^ ريماز ^_^
^_^ ريماز ^_^
انا شغالتي مسيحيه 00
وانا عني اخليها تلبس بناطيل وبلايز شوي طويله لانها استر من القميص اللي ممكن تطلع رجولها اذا قعدت 00و اذا جينا نطلع لاحد او احد يجينا اخليها تلبس لبس من الزي الموحد انا شريته لها 00
وصراحه هي مهتمه ببنتي وتحبها وهذا اهم شي 00
واللي يذبحني فيها انها ما ودها تتعلم الطبخ وهي تبي تخلص سنتين 00
وغطاء الشعر ما تحبه كثييير 00 ولكن انا وراها بالذات في المطبخ --
وعمرها 34 سنه 00
TNLGS
TNLGS
انا اللي عندي ماتعرف تسوي الا بيض بس يعني تصلح فطورنا وتقلى بطاطس بس بعلمها على الباقي شكلها ودها تطبخ وانا تشجعت اعلمها يوم شفتها نظيفه وميزتها بسرعه تفهم:27: