منو
منو
ياعمري انتي ياليتك عندي بس نصيحه المعجنات سويها قبل بيوم وشكليهااا ودخليهاا الفريزر ونفس اليوم دخليها الفرن والسمبوسه لفيهااا وجهزي الحشواات قبل بيوم وفيه كمااان عندك عجينة جاهزه للبف مره روعه اسمهاا قويااا
pink-girl
pink-girl
اليوم 13 سبتمبر

نبي صور العزيمه يالغاليه

:)
مزنه القشراء
مزنه القشراء
يقلبي عندي لك كم طبخه تسويه قبل بيوم ومن بكرا ادخلينه الفرن أو تقلينه مثلا البسبوسه بالقشطه طعمه أجنااااان ولذيذه مررره سويه قبل بيوم أمجربته تطلع كأنه توه مخلصهبس طلعيه من الثلاجه قبل بنص ساعه وسوي صينية التوست تقطعين أطراف التوست وتصفينه وتدهنينه جبن سائل ومايونيز وتضعين حشوة دجاج وتغطينه بالتوست من فوق مدهون بالجبن والمايونيز ومن بكرا حطي الخلطه قشطه وثلاث أو اربع جبن سائل وعلبة جبن شيدر وضعي فوقه بيضه ورشيه بالبقدونس ودخليه الفرن من تحت وفوق كذا أتكون سهله عليك السمبوسه سويه من قبل من بكرا أقلي نصه والنص حطيه بالفرن يعني يكون نوعين وعندي لك طبخه لذيذه وسهله وشكله خيال شيفتي عودان الشواء قطعي دجاج بدون عضم الي مربعات يعني أتكون الوحده 2 سانتي 2 سانتي وبطاطس أصغر أشوي وفلفل بارد وتبليهن ببهارات وملح وليمون وفلفل أسود مثل البطاطس وحطي بالعود حق الشوي بطاطس وبعدي دجا جه وبعدين فلفل وبعدين دجاجه وبطاطس يعني كل شي 2 وبعدين غطيه بالبيض والبقسماط وقليه تراه من جد لذيذ ه وشكله حلو كانه شي متعوب عليه سويه قبل بيوم من بكرا بس أقليه وسبرنق رول تكون حشوتك جبن مبشور ومالح وبقدونس وفلفل بارد وزيتون مرررره لذيذه سويه قبل بيوم والبف بستري تقدرين التسوينه قبل بيوم بس من رايي لاتسوين فطاير يأخذ وقتك كله وهو مايصلح قبل بيوم يتغير طعمه هذا الي يحضرن ألحين اذا أتذكرت أقولك
mesh bnt azez
mesh bnt azez
الله يكون معك يارب
Pretty Amoola
Pretty Amoola
ام نبيل تسلمين بجرب هيو تسلمين وربي يسهل تسلمين على النصيحه بس زوجي يبيهن ولازم اسويها اقصد الفطاير السمبوسه يمكن استغني عنها ان شاااااااء الله مايروح هالشهر على خير الا وحلمك ربي حققه لك وتبشرينا بحملك
ام نبيل تسلمين بجرب هيو تسلمين وربي يسهل تسلمين على النصيحه بس زوجي يبيهن ولازم اسويها اقصد...
يا عمري لا تكبي شي من الأكل، وزعيهم على الشباب صدقيني بيستانسون،

بالغربة الشباب يتمنون أكل بيت ، مثل ما قلت لك عزيمتي في

في بريطانيا، لما راحوا الشباب على بيوتهم وزعنا عليهم الأكل

وكل واحد كان يتهاوش من ياخذ ورق العنب :hahaha:

أتمنى أختي تصورين لنا على السريع صورة السفرة ،،، وموفقة بإذن الله

وإن شاء الله تبيضين وجه زوجك :)