الزنبقة

الزنبقة @alznbk

عضوة نشيطة

بعد إسبوعين من الشيل إيش تسوون

العناية بالبشرة

السلام عليكم بنات

عندي سؤال ياليت كل وحدة تدخل تردعلي و تقولي إيش تجربتها:27:

طبعا كلنا نشيل جسمنا بالحلاوة أو الشمع و هالشي يكثر بالصيف علشان الحر :41:و المناسبات الكثيرة الي تجي ورى بعض؟

بس السؤال هو ::: بعد إسبوعين من الشيل يبدى الشعر يطلع مرة ثانية بس يكون قصير و نموه بطييييييييء:time: و صعب ينشال :06: إلا بالموس و لسة يكون في باقي ما طلع :11:

فلو سمحتوا قولولي إيش أسوي ؟؟؟:44:المناسبات كثيرة و ما ننتهي من وحدة غير تجي ثانية :eek: و الشعر يكون لسة في البداية و بعدين نبغى نستفيد علشان لمى نتزوج ما نتورط:30:

ووووو بس

و مشكورة كل وحدة ردت و الله يجزاكم الخير و يطلعكم حلوين و كاشخين بمناسباتكم:42:
44
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غدير البنات
غدير البنات
اضم صوتي لصوتك :26:
أناغير
أناغير
شوفي حبيبتي مافي الا بعد لزيل بالحلاوة على طوول تمشي على رجولك بالبراون عشان الشعر الي مازال تشيله البراون
واي شعر صغير تحسيه يطلع مشي البراون عليه عشان مايطلع الا بعد فترة انا اسوي كذاااااا

تحياتي

:26:
الزنبقة
الزنبقة
مشكورة أنا غير و غدير البنات على الرد

بس شعر الإبط ما ينفع معاه براون

جربت مرة و طلعتلي حبوب هذا غير الدم و الجروح
أناغير
أناغير
لا حبيبتي غلط تستعملي البراون على الأبط استخدمي الخيط افضل او الملقط انا كذا اسوي بعد لما تشيلي على طول لان يكون الشعر ميت وبدون الم لما تشيليه

تحياتي لك

اتمنى الأفادة

:26:
الزنبقة
الزنبقة
هلا أنا غير مشكورة على الرد مرة ثانية
يظهر إنك فهمتيني غلط
أنا قصدي بعد الشيل بإسبوعين لمن يبدى الشعر ينمو مرة ثانية و يكون صغير مرة فما ينشال بالحلاوة مو بعد ما شيل على طول

أنا أستخدم طريقتك (بالملقط) لمن أكون توني شايلة و تكون باقي شعرة و لا ثنتين ،بس إيش أسوي لمن المنطقة كلها تبدى تطلع من جديد ، حأموت لو شلت كل شعرة بالملقط (ما في صورة تعبر عن الحالة)

و سامحيني على التثقيل