جوري10

جوري10 @gory10

عضوة فعالة

اكتئاب الحمل ذبحني ساعدوني ..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدون مقدمات انا يابنات حامل للمرة الثالثه وباخر الشهر السادس وعندي ولدين الله يحفظهم لي من بداية حملي وانا معي اكتئاب شديد وانا في كل حمل يصير معي كذا وفي حملي هذا من يوم عرفت اني حامل وانا ادعي بكل صلاة ان الله يرزقني بنت والله مييييته على البنات ومن حملي الثاني وانا اتمنى البنت لكن حكمة الله فوق كل شي قبل امس سويت اشعه سونار واكدت لي الدكتورة اني حامل بولد حمدت الله وشكرته لان الاطفال نعمه من الله وحاولت اواسي نفسي واضحك وابتسم وامزح مع زوجي اقول المرة الجايه نحاول نجيب بنت لكن في داخلي كنت ابكي والله يابنات مو بايدي انا راضيه بحكمة الله وعارفه ان فيه غيري يتمنى اي طفل ومحروم منه والله يرزق كل محرومة بالاطفال والذرية الصالحه لكن عجزت لي يومين ضايق صدري والاكتئاب زاد علي حتى عيالي صرت قاسيه معهم واضربهم الله يتوب علي وزادعلي انه طلع فيني سكر حمل يمكن من نفسيتي التعبانه ومالي نفس لاي شي حتى الحميه مالي نفس التزم فيها حاسه ان الدنيا ماصارت تسوى بعيني ادعولي يابنات والله الاكتئاب ذبحني وماني عارفه اتخلص منه حتى القران صرت بالقوة اقراه الله يتوب علي ويغفر لي وبيتي اهملته ومالي نفس للطبخ والتنظيف ولا اي شي واحس ان جسمي مهدود وتعبانه طول اليوم تكفون واسوني لو بكلمة او حتى تهزيئة تصحيني وتفوقني من حالة الاكتئاب هذي تكفون ادعولي اطلع من الحالة هذي ..
13
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المتميزهـ
المتميزهـ
لا تخلين الشيطان يلعب علييك

والله غيرك يتمنى الذريه اي شي ولد ولا بنت

وانتي ما تدرين الخيره وشو فيه في الولد ولا البنت ..

واذا انتي ماتبينه ارسلي عليه ما ارده ..خخخخخخخ

الله يجعله عبد صالح بار بوالديه ..والله لايرحمني من الامومه
أنا والحياة
أنا والحياة
الله يعينك لاتفكري بالبنت وإلا الولد أهم شيء تقومي بالسلامة وكلهم خير وبركة واللي أعطاك الولد يعطيك البنت

قولي أدعية الكرب وكرريها باستمرار مع الاستغفار وإن شاء الله تتحسني وهذا الدعاء مره مفيد جربيه (اللهم إني أعوذ بك من الهم والغم والحزن والجبن والبخل والعجز والكسل وضلع الدين وقهر الرجال).
توتو جنو
توتو جنو
اختي انا كنت مثلك
والحمد لله داومت على صلاة الليل والدعاء ان الله يشرح صدري وينزل علي الطمأنينه والسكينه ويريح بالي ويبعد عني الهم
وارتحت مره
لا تنسيني من دعواتك
جوري10
جوري10
لا تخلين الشيطان يلعب علييك والله غيرك يتمنى الذريه اي شي ولد ولا بنت وانتي ما تدرين الخيره وشو فيه في الولد ولا البنت .. واذا انتي ماتبينه ارسلي عليه ما ارده ..خخخخخخخ الله يجعله عبد صالح بار بوالديه ..والله لايرحمني من الامومه
لا تخلين الشيطان يلعب علييك والله غيرك يتمنى الذريه اي شي ولد ولا بنت وانتي ما تدرين الخيره...
مشكورة اختي على الرد والحمد لله على كل شي والله يرزقك الذريه الصالحه ان شاء الله .
جوري10
جوري10
الله يعينك لاتفكري بالبنت وإلا الولد أهم شيء تقومي بالسلامة وكلهم خير وبركة واللي أعطاك الولد يعطيك البنت قولي أدعية الكرب وكرريها باستمرار مع الاستغفار وإن شاء الله تتحسني وهذا الدعاء مره مفيد جربيه (اللهم إني أعوذ بك من الهم والغم والحزن والجبن والبخل والعجز والكسل وضلع الدين وقهر الرجال).
الله يعينك لاتفكري بالبنت وإلا الولد أهم شيء تقومي بالسلامة وكلهم خير وبركة واللي أعطاك الولد...
الله يجزاك خير