القبيسية1
القبيسية1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، مشكورة اختي علي هالموضوع.. و اسمح لي لانه ما عندي صور،،
اول شيء اشتريت من عند اختي روح العطور عطور ولوشنات وصابون مقشر و بخور بصراحة انسانة تحترم مواعيدها و طيوبة وعطورها حلوة وراقيه...
ثاني وحده شريت من عندها كوملبكس الشيل(ماي فير ليدي) وصواني الكيك وهدية المرابي بصراحه بالها و محترمة وايد تغليفها عالطبيعه احلا من الصور
ثالث وحده ام عزوز خذت من عندها إكسسوارات الماركات انسانه ذوق بصراحه.. مع اني تعاملت معاها مره وحده بس تستاهل كل خير
صدى الاشجان شرريت من عندها شنطتين كريستان ديور انسانه دقيقه في مواعيدها وشنطها بصراحه لين اليوم البسهم ما عليهم اي كلام كانهم يداد مع اني شريتهم تقريبا من سنتين..
عفريت شريت من عندها بكرامه صندل و حبوب التضعيف راقيه في تعاملها..ووصلت لي طلبيتي في اقل من اسبوع.
بنت البنات.. شريت من عندها عطور بصراحه عطورها راقيه و ترضي كل الاذواق.. كل عطر له ميزة غير الثاني..
شريت من عند وجدان الامورة الاكسسورات بصراحه احلا من الصورة...
وشريت من كتكوتة جده شنط وشيل بصراحه واايد حلوات وراقيات....

الله يوفق جميع الاخوات اللي تعاملت معاهم وان شاء الله ناويه اتعامل مع باقي البنات...
أم_أحمداني
أم_أحمداني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بصراحه بنات المنتدى ماشالله كلهم ذوق .. وتعاملهم حلو .. وانا الى الآن ما شفت منهم الى كل خير وكل طيبه وما اتوقع اشوف منهم شي ثاني ... :)

في بداية تعاملي شريت من الأخت .. ~ pinkberry ~

هالقطعه

وهي فعلا قطعه جيستها وايد حلوة وناعمه وروعه للصيف
وفديت روحها جان اطرشلي هديه قطعه ثانية هذي

وخيطتها لعمتي هديه جلابية بالدانتيل المشكوك مع خاتم نفس الشغل ..
وكنت وعدتها احط الصورة وان شاء الله بحاول اوفرها في اقرب وقت ..
شكرا الغاليه ...

وتعاملت بعدها مع الاخت بنت_البنات ..
وماشاء الله عليها شغلها كان روعه وعالوقت ... :)

وان شاء الله لي تعامل ثاني معاها جريب :icon18:

وبعدها .. تعاملت مع الاخت الحبوبه فارسة الامارات ..
طلبناها للمكياج ... وهالانسانه .. أنا اريد اقولها انها عسل
مكياجها كان وايد حلو ... وتعاملها أحلى .. ومضبوطه عالموعد ... وأسعارها تجنن ..

آخر تعامل لي كان مع الاخت *الجوهرة* ..

خذت من عندها دخون الياس السائل ... وحبيبتي والله طرشتلي عينات من كم نوع
وأنا اقدرلها هالشي .. وكلهم ريحتهم حلللوة ...
ودخنت غرفتي منه .. ماشالله ولين اليوم الثاني ريحة الدخون فالحجرة ..

اتمنى اني ما نسيت حد .. !!

والسموحه ....

وموضوع جدا حلوو .. :)
وردة البحرين
وردة البحرين
اخذت 1- زيت للشعر من الاخت tedy الصراحة وقف التساقط و نبت عندي شعر جديد 2- كحل امنيني (روعة) 3- مقص الحف من الاخت بنت الكويت العسل الصراحة افتكيت من الصالونات و تعلمت عليه بسرعة. 4-شباصات الاخت Romanove روعة الكل يسألني عنهم 5- عسل من وردة البحرين للحمل لصديقتي الصراحة بعد الاستعمال على طول انتظمت الدورة عندها و ان شاء الله الله يرزقها بالذرية الصالحة. 6- خلطة فيافي 2005 بعد لصديقتي اعتقد انها ممتازة. 7- صواني من الاختmam_175 روعة و طريقة الكيكه حلوه و خفيفه. 8- طلبت من الاخت mooni اغراض من امريكا و كانت بالضبط على الطلبيه. 9- انتظر الكتاب من عند الاخت الدانه. اذا اتذكرت حد بعد بخبركم. :39: :39:
اخذت 1- زيت للشعر من الاخت tedy الصراحة وقف التساقط و نبت عندي شعر جديد 2- كحل امنيني...
تسلمين الغاليه همس الامارات والله توني شايفه هالمشاركه :)

من جد فرحتني وشرفني التعامل معاااااااااج وطلبيتج الثانيه في الطريق خبريني إذا وصلت :39:

ألف شكر حبيبتي الله يرزقها الذريه الصالحه عاجلاً غير آجل ويرزق كل محروم ومحرومه ياااااااااارب :26:
أسيرة النجوم
أسيرة النجوم
موضوع حلو ومفيد استفدت منه

تعاملت في المنتدى مع الأخت mam_175

واشتريت من عندها صياني الكيك

واسمحولي خذت الصور من موضوعها لأنه ما عندي كاميرا حاليا

والصياني طلع الكيك فيها روووووووووعة
صراحة >> وكلمة حق :

من حيث التعامل : قمة في الذوق والأخلاق >> وانسانة راقية

من حيث البيع والشراء :

طرشتلها البيزات وبمجرد ما وصلتها طرشتلي القوالب>> والعملية ما خذت غير يومين>> الأول طرشت فيه الفلوس>>والثاني وصلتني القوالب مع آرامكس

وإنسانة أمينة وذربة وراقية والتعامل معاها مضمون >>

UM_MAHRA
UM_MAHRA
خذيت..من..يومين..
من..عند..فتون..الأمارات..(ما..شاء..الله..عليها...)..

دخون..فاطمة..بنت..مبارك..وكان..روعه..
وخذت..عطر..لفوانيل..ووزرة..ريلي..وبصراحه..تخبل..عليه..

وخذت..بعد..من..عندها..كريم..فنان...رهيييييييييييب...صراحه..
وينفع..مع.الجو..الحار..الحين...

ومشكورة.فتون..الأمارات..وان..شاء..الله.اتعامل..معاج..دايما..