سولوفانتي
سولوفانتي
اولا روناجرو مخصص من عمر السنة فمافوق يعني ما يناسب عمر ولدك وهو نفسه رونالاك بس الخاص بعمر السنة ومغيرين باسمه فقط و ولكنه نفس سلسلة رونالاك .
بالنسبة لبريميم كير ماعندي عنه خلفيه وما اشوف كثيرين يستعملونه

بس نصيحة مني لاني مجربه اغلب انواع الحليب مع اطفالي سلسلة سيميلاك ممتازة
ولكن بما ان الخاص بعمر الستة شهور الى السنة في نكهة فانيليا (اغلب الاطفال يحبون النكهات الا بنتي ما تقبلت النكهة ابدا )
قيمته الغذائية عالية
اذا ما ناسبي ولا تقبله الطفل انصحك بالبديل الممتاز وهو بيبلاك 2 روووووعه هالحليب بالذات من عمر 6 شهور لسنة
تدرين ليش ؟ لان في منه نوع خالي من اللاكتوز تعطينه للطفل في حالة الاسهال والتحسس من لاكتوز الحليب بحاله الاسهال والتطريش والنزلات المعوية الحادة و له نفس طعم العادي رقم 2 فما يفرق على الطفل او يتعب من تغير الحليب وبمجرد ما يشفى من الاسهال تردينه للعادي بيبلاك 2 .... و هالشي ريحني مع بنتي لانها ما تحب يختلف عليها طعم الحليب وتبطل ترضع .

نصيحة .... الطفل من عمر 6 شهور يبدا يتحرك بكثرة لانها مرحلة حبو وتسنين فتلاقيه كل شي يحطه بفمه و يده اغلب الوقت تلامس الاسطح و يردها للفم وعشان كذا تكثر امراضه بهالمرحلة العمرية وتلاقيه يا لوز يا نزلة برد والاغلب للاسف نزلات معوية واسهال ....فلازم سلسلة حليب ذات نوعية جيدة يكون فيها الصنف العادي والصنف المخصص للاسهال و الخاص بالحساسية والخاص بالامساك ...بكذا ترتاحين ويرتاح الطفل متى ما صارت معاه نكسة لاقدر الله واحتاج تغيير مؤقت (اسبوع ) للحليب .

انا اشوف ان سيميلاك وبيبيلاك وابتاميل وفيبي ميلك هم افضل انواع الحليب بالسوق ...تغذي زين وتزيد وزن الطفل
بنت الطرف
بنت الطرف
جربي نان مايجيب مساك حلوووووووو انا جربته حق ولدي
الغـــــــلا كلــة
بروميل -سميلاك -
هم الافضل
شريطه حمـــراء
سيميلاك افضل شي

وفيه نوفالاك

وهذا رابطه

http://www.novalac.me/ar/ha.php
دلول ام جنى
دلول ام جنى
السلام عليكم
انا بستعمل لبنتي من ولادتها لهلأ سلسلة حليب s26
(بنتي عمرها سنتين).يعني بعمر 6اشهر اعطيها بروميل جولد
هاي السلسلة ممتازة وبتوفر جميع العناصر إلي بيحتاجها الطفل.