اليوم الجمعه

العناية بالشعر

بسم الله الحمن الرحيم00اخواتي الله يسعد الي ترد علي وتعطيني الحل ويرزق اللي ماتزوجت منكم الزوج الصالح واللي ماتنجب يرزقها الذريه الصالحه والمريض يشافيه رب العا لمين امين 00الله يعافيكم ابي حل لتساقط شعري 00ينزل بالهبل مع اني اخذ امبولات التساقط لي اكثر منثلاثة اسابيع ومع ذلك ماوقف اب حل ارجوكم ومجرب00اليوم الجمعه وساعه الاجابه اغتنموها 00ارجوكم ردوا علي:44:
13
910

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@@همس الشفايف@@
هلا اختي
والله ماادري شقول ماعندي حل مضمون
لكن حاولي تعدلين من نظامك الغذائي .... وتستخدمين زيوت تناسب شعرك
واذا مانفعت معاك ....... استشيري اخصائية
لاتنسيني من دعواتك :26:
eman-77
eman-77
اختي اكشفي يمكن يكون معاج لا سمح الله فقر دم

ولو ماكان وانشالله مايكون فيج الا العافيه جربي تاخذين حبوب فيتامينات + حبوب خميره

وبطلي المنبهات وشربي ماي وايد واكلي سمج كثر ماتقدرين

لازم تعالجين من داخل وبره وترى التحسن مو بيوم وليلة اختي اذكري الله وطولي بالج

وانشالله ماراح يصير الا كل خير
جروووح مايداويها الزمن
حبيت اساعدك لكن للاسف
دعواتك
ملح_الدنيا
ملح_الدنيا
مممممممممممم مثل ماقالو البنات سوي فحص عالحديد بمج يمكن يكون فقر دم اذا طلع فقر دم عادي العلاج بسيط روحي طبيب تغذيه واهوا يعطيج نظام غذائي صحي

واهتمي بنفس الوقت بالشعر من برى عشان ترطبيه وتقوين فروة الراس بخلطان ما شالله المنتدى عااامر فيها

وهم لازم تلاحظين نفسيتج اذا متوترة او ضاسق خلقج من شغله ترى ممكن هذا سبب سقووط الشعر
وانتي ادرى بعمرج حبيبتي.. وان شاء الله مايصير الا الخير لاتحاتين

المهم ابيج تدعيلي بالزوج الصااالح والجنه بدون حساب :)

تحياتي
** بنت الجبيل **
شوفي حبيبتي

زي ماقالوا الخوات الافضل تسوين فحص بالاول

وبعدين استخدمي حبوب زيت كبد السمك روووعه للشعر تغذيه وتكثفة وتوقف التساقط بشكل ملحوظ مرة خذيلك حبتين في اليوم بس مع حبة فيتامين سينتروم راح تفيدك مررررة ان شاءالله

واستخدمي خلطة الحنا مع مغلي الحلبة والله وقفت التساقط عندي بعد ماكان ينزل بالكوووم

وكثري من اكل الفواكه والخضار حتى لو مااشتهيتيهااا تغصبي عليها:21: وخصوصاً الجزر لانهم يمدحونه كثيييير للشعر

مع الف تحية وبالتوفيق يااارب