تفاحة خوخه
تفاحة خوخه
حبيباتي اناجربت اوباجي سنة وشفطوا مني مبلغ وقدرة وبالاخر تطلع الدكتورة اللي متابعتني مابراسهاشي وسافرت وبعدين كملت مع دكتورة سعودية الله يجزاهاخير اشتغلت بأمانة وسوت لي جلسات تقشير ومن بينهاالتقشير الازرق وصار وجهي:rolleyes:ازرق 3ايام وتقشر وكان وجهي نضارة بس بالاخر ماقدرت اكمل وخصوصا اني ماوصلت للنتيجه اللي ابيها ووقفت مراجعات من رمضان والحين احس بشرتي رجعت زي قبل مااحس اني استفدت يعني يااستمر معاهم وعلى كريماتهم واتحمل استنزافهم للفلوس يااماترجع بشرتي للصفر وهذا اللي صار :angry2:
هذي تجربتي مع اوباجي يمكن تستفيدي منها
طواهر
طواهر
والله انا جربت اوباجي بس بشرتك تتعدل فترة وترجع المساله كلها شفط فلوس يعني لازم تستمرين مدى الحياه
وحده اعرفها سوت معي بفس السنه بشرتها رجعت زي ما كانت وصار يطلع لها حبوب
mselegant
mselegant
انا الحين ببدا علاجي عندم عشان الحفر والندوب الي خلفتها الثار وشفت فيديو في حسابهم على الأنستغرام كيف حصلت المريضه على نتيجه خيال بصراحه
فحجرت عندهم والتقنيه الي بيتخدمونها لي هيه تقنية الميزو بن وهيه عباره عن تقشير
بس الجلسات على حسب من 4 الى 6 جلسات

فخفت هل ممكن ان اذا خلصت الجسات الحفر ترجع ؟؟؟؟!!!!
mselegant
mselegant
انا الحين ببدا علاجي عندم عشان الحفر والندوب الي خلفتها الثار وشفت فيديو في حسابهم على الأنستغرام كيف حصلت المريضه على نتيجه خيال بصراحه فحجرت عندهم والتقنيه الي بيتخدمونها لي هيه تقنية الميزو بن وهيه عباره عن تقشير بس الجلسات على حسب من 4 الى 6 جلسات فخفت هل ممكن ان اذا خلصت الجسات الحفر ترجع ؟؟؟؟!!!!
انا الحين ببدا علاجي عندم عشان الحفر والندوب الي خلفتها الثار وشفت فيديو في حسابهم على الأنستغرام...
سوري بالغلط سويت اقتباس لأختي قلب مبدو