المحبه حياه
المحبه حياه
اول ماينامو صغارك نظفي البيت زين زين
اقفلي المجالس وحمام الضيوف لايدخلونه الصغار ابد
حطي سلتين بغرفة الصغار وحدة للملابس اللي مو نظيفة ووحدة يجمعو فيها الالعاب وعوديهم كل واحد يرتب سريره
غرفتك رتبيها اول ماتصحي
خلي صالتك دايم نظيفة اي شي يطيح بالارض شيليه بسرعة
اما المطبخ شغله ما يخلص بس حاولي قدر الامكان تحافظي ع ترتيبة
سوي جدول احيان الجدول ينفع واطلبي من الله انه يقويك قبل كل شي
سوسو الحبابه
سوسو الحبابه
اول ماينامو صغارك نظفي البيت زين زين اقفلي المجالس وحمام الضيوف لايدخلونه الصغار ابد حطي سلتين بغرفة الصغار وحدة للملابس اللي مو نظيفة ووحدة يجمعو فيها الالعاب وعوديهم كل واحد يرتب سريره غرفتك رتبيها اول ماتصحي خلي صالتك دايم نظيفة اي شي يطيح بالارض شيليه بسرعة اما المطبخ شغله ما يخلص بس حاولي قدر الامكان تحافظي ع ترتيبة سوي جدول احيان الجدول ينفع واطلبي من الله انه يقويك قبل كل شي
اول ماينامو صغارك نظفي البيت زين زين اقفلي المجالس وحمام الضيوف لايدخلونه الصغار ابد حطي سلتين...
البنات ماقصرو بس المشكله انا عانيتها من السهر ترى نوم الضحى والصبح لايعوض الجسم ويكسبه راحه مثل نوم الليل وجعلنا الليل سباتا سبحان الله وكنت اعاني من تعب رجولي كل يوم علما اني أثناء سهري كنت انظف البيت واقفل كل المجالس وانظف المطبخ واسوي حلا وانام الساعه3صباحا واصحى اصلي ويطلع زوجي بعد الفجر للدوام وارجع انام إذا مافي مدارس تعبت مثلك بس لما عدلت نومي وبدء نهاري من بعد صلاة الفجر والله راحه جسديه وقوه ماشاء الله تلاقيني من الساعة3العصر ماعندي شغل بالبيت غدى جاهز وحلا وبيت نظيف اجالس اولادي واتمتع بوقتي لأشغال فنيه او النت وكلنا صرنا ننام مبكرين اولادي9وانا وزوجي 9.5والحمد الله فرق حتى بنضارة وجهي
بيلاا
بيلاا
شوفي ياقمر نامي مع العائله بدري والله راحه لك , واذا زوجك طلع لا تنامين الا 11 لو مرة فيك نوم نامي ساعه تكفي , وبعدها افطري على رواق واقري اللي نفسك تقرينه وابدي رتبي على مهلك , ووقت الغداء اطبخي وبعدها عطري البيت والبسي وارتاحي من بعد الغداء عندك وقت مرة طويل لين وقت العشاء تجلسين مع زوجك و أولادك وتنظفين الباقي من البيت وعلى قولتك مو كبير يعني مابقا لك شي من بعد تنظيف الصباح والظهر ,, نوم الضحا يضيع لك يومك كله نصيحة ابعدي عنه , واشغلي نفسك بالبرامج الحلوة الصباح والنت صدقيني بتنبسطين مع الوقت عليها ,, وابعدي عن السهر
منـــــول
منـــــول
ماقصرو البنااات نووم الليل واصحي الصبح بدررري
جورية وفتونة
جورية وفتونة
شوفى حبيبتى انا بيتى دورين ملاحق ومجلس كبير وصالة نص البيت وعج الرياض وغبارة ورغم كل هذا مسيطرة على الوضع اشتغل فى الليل وارتب وكنس وطلع الزبالة وأمسح الطاولات واغطيها وانفض الكنب وامسح السراميك والظهر على المطبخ
اسوي الغداءنتغداء وغسل المواعين واجلس مع اولادى وعلى الكمبيوتر يبقى عندى الغسيل والكوي مرتين فى الأسبوع وسلامتك

ونصيحة خلى عيالك يجمعون اغراضهم وقرطيسهم بنفسهم شجعيهم واكلهم خلية فى المطبخ حتى لوكاس عصير

نوم الليل حلو بس المشكلة اجازة ماحد ينام