ميمو@ميمو
ميمو@ميمو
موضوع رائع جزاكي الله خير ونفع بك
ايلاف العسل
ايلاف العسل
مرحبااا اختي اسفة لم ار الموضوع الى الان ,, وهل ممكن تساعديني يا غالية .

احب الاعمال والاشغال الايدوية وممتازة بها بشهادة الجميع وعمل توزيعات للمواليد ,,وجاراتي شجعوني على العمل .

واحب اعرض اعمال وافيد واستفيد منهاااا والف شكر لكي ..ارجو الرد
بـداية جديدة
بـداية جديدة
ماشاءً الله الاخت فراولهًً. نقشكً روعه بس اول مره اشوف حنه زرقهً. ؛) الاخت صاحبة الموضوع جزاك الله خير. وجعله بميزان أعمالك
ماشاءً الله الاخت فراولهًً. نقشكً روعه بس اول مره اشوف حنه زرقهً. ؛) الاخت صاحبة الموضوع...
جزانا واياكم ياريحان
بـداية جديدة
بـداية جديدة
اختي بداية جديدة موضوعك رائع طيب انا بصراحة بنت احب اشتغل كل شئ يعني احترت في نفسي لما ادخل منتدى او اشوف برنامج طبخ ع التي في ابدع لابدع حد اصير شيييف ههههه لما ادخل منتدى كروشيه اطلع لك تحف فنية لما ادخل منتدى الجوخ نفس الشئ باختصار احب اتقن الشغلة اللي اعملها واتفانى فيها لكن مع كثرة هواياتي ومعرفتي واطلاعي احس ماطلعت بعائد مادي نصيحتك وشورك لي هل اتخصص مثلا في شئ معين واركز انتباهي له او اخلي عقلي منفتح على كل شئ واسوق لكل شئ اعرفه ولما يجي الطلب ابدى الشغل كمان نقطة ثانية راس المال ماعندي غير الف ريال بالكثير اقدر ابتدي فيها اي شغلة او قليلة في نظرك واعطيني افكار وجزاك الله خيرا ووسع لك في رزقك
اختي بداية جديدة موضوعك رائع طيب انا بصراحة بنت احب اشتغل كل شئ يعني احترت في نفسي لما ادخل...
اهلا بك ام تالو
اعجبني تنوعك
لكن بالبداية لازم تركزي علي شيء واحد حتي ينتشر ثم تخرجي بالمنتج الثاني وتضيفيه لااول يعني تزودي منتجاتك بالتدريج هذا افضل براي والله يوفقك ويرزقك
بـداية جديدة
بـداية جديدة
اختي بدايه انا حاولت انزل منتجاتي بس المنتدى رافض لازم اكون تاجره
اختي بدايه انا حاولت انزل منتجاتي بس المنتدى رافض لازم اكون تاجره
اهلا ياموج
اكيد لازم تطلبي عضوية التاجرات وهذه سهله وبعد تفعيلك تاجرة تنزلي موضوعك