انااحبك
انااحبك
اببببببببببببببببب
حكيمه زمانها
حكيمه زمانها
والله مدري عنها ما عرفها بس الابر حلوووووه مره ووودي اسووويها بس انحف واجمع قريشات واسويها عند الدكتوووره
زيادة جمالـ
زيادة جمالـ
شوفي يامتحديه .......... تبين تكبير الارداااف خلي عندك طووولت باااااااااااال ... وانا والله ميته عليها تصير مترين وراي بس باذن المولى لاجيبهااا
الموهيم اول طريقه انك تعدلين الجلسه الي نزلتها @سعوديه@ ... وتمشين نفس مشيه عارضات الازياء راااازين صدورهم ويتمخطرون في المشيه طبعا هذا في البيت مو في الشارع ولا عند احد غريب >> يقلون وش جاها هالبنت ... الموهيم تكثرين تمر ودخن كل يوم تسوينه تخلصين لك صحن
تحاولين ماتجلسين عليها.. اذا اكلتي وجبه دسمه اخذي زيت اي زيت ودلكيها عكس عقارب الساعه لين ماتحسين انها حمرت يعني الدم يوصل لها .. كثري ماش مثلا ثلاث ملاعق متفرقه في اليوم تمرين القرفصاء يرفعها فوق ويرتب شكلها .. وتمرين توقفين وكانك تتطاولين برجولك وتوقفين عادي هاذي روعه .. نقول هالبرنامج اتبعيه لمدة ثلاث شهور انتي ماوراك شي امشي على الي قلت لك عليه بلحرف الوحد وشوفي بيصرلك اذا ماشكرتيني
ام الشقاوة
ام الشقاوة
يامتحديه والظاهر انك متحديه القشرى الي عيت تكبر لأكن انا معك وراه وراه لين تكبرانا اطبق تمارين عذاري ودي الاخت زيادة جمال الله يجزاها خير طريقتها هذي تناسب الجسم المليان من فوق الآن هذي مشكلتي عندي الجنوب مخربه الجسم يعني السمنه بالظهر والله أني متعقده منها ودي الأخوات يعطونا شي مجرب
SOMETIMES
SOMETIMES
متحديه من وين جبتي الحبوب الاندنوسيه وبكم وكم يوم استخدمتيها وما جابت نتيجه ابداا ولا شي بسيط
تصدقين وحده هنا بلمنتدى نصحتني فيها وتقول جابت معها نتيجه
وامانه معك ادا استخدمتي شي ونفع اررسليلي رساله على الخاص لان ها الشغله مسببتلي ازعااااااج
وخايفه من النفخ لاني ما ادري كيف تطلع النتيجه وخايفه من المواد اللي يحقنون فيها المؤخره لان في بعضهم سببتلهم تهتك وتعفن بلانسجه وتشويه