افتوني في امري <<< خاااايفه

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حابه استشيركم في حالتي لان حاولت اخذ راي امي او احد من قرايبي عنده خبرة ولكن استحيت او بالاحري عارفه ردهم اني اتوهم

المهم

الدورة المفروض تجي الاثنين اللي راح وماجات الا الثلاثاء بكميه متوسطه وفضلت يوم الثلاثاء والاربعاء قلت او بدات تخف والخميس وقفت تماما الي يوم الجمعه بعد الصلاة ونزلت بكميه قليلة ولكن لون الدوم وردي او احمر فاتح وجلست تقل تدريجيا الي ان اختفت بعد المغرب

وقبل ماتجي وانا احس بالام في الظهر والبطن وحسيت صدري كبر واتعب من اقل مجهود وقبلها بشهر كنت اغلب وقتي نايمه

وكمان حسيت بكهرباء في رجلي وماكنت اقدر امدها ولا ارتاح في نومتي ولما انام عل ظهري مااقدر امدد رجولي ولما اغير جهة نومي اتعب كثير وصداع وحرارة في الليل

انا اللي مستغربه له (وقفت وطهرت وغسلت وصليت الجمعه ) ولكن جات بعدها بلون وردي او احمر فاتح هل يعتبر حمل او دورة عاديه

مع العلم انها في شهر شعبان جات 3 ايام الي يوم 25 شعبان ووقفت ومن بعدها ماشفتها الي يوم 9 شوال ومن بعد شوال بدات تخف وتقل يعني متعوده عليها قبل اتزوج 7 ايام ومن تزوجت ولي تقريبا سنه ونص وهي 4 ايام بس في الشهرين الاخيره بدات تصير يوم او يومين بالكثير ولكن اول مره توقفت وبعد يوم ترجع ليه
8
914

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

AM ALBRA
AM ALBRA
يارب تكوني حامل اعملي تحليل حمل لان الحمل البداية ينزل دم وردي أنا كذا شهر مانزلت الدورة لان العادة شهر تنزل وشهر لا المهم داك أليوم نزل علي دم وردي أحسبه دوره وخفيف ينزل وبعد كدا الم فضيع في البطن والظهر وجلست اخذ بروفيين واضع كمدات ساخنه والالم يزيد المهم ثاني يوم رحت الدكتورة وقالت حللي وطلعت حامل بعد ثمان سنيين ولكن صار نزيف ونزل والحين لي سنه انتظر الحمل
فاااتن*_*
فاااتن*_*
حللي وارتاحي لان يمكن حامل يااارب
حزينة الشمال
حزينة الشمال
حللي والله يرزقك بالحمل السليم المعافى
hamssa_06
hamssa_06
اختى ممكن يكون حمل ان شاء الله وتبشرينا

وادعيلى اختى بالحمل
طيبتي سبب جروحي
كيف حمل والدورة جات