اميرة الووجووود
اذا انتي وقتها عند اهلك...قولي له قبل يطلع يحطكم انتي واهلك في مكان ..و وسعي صدرك هالايام... انا اكون ضد الرجال اذا بيخلي الحرمه في بيت بروحها ويطلع يسهر ..
اذا انتي وقتها عند اهلك...قولي له قبل يطلع يحطكم انتي واهلك في مكان ..و وسعي صدرك هالايام... ...
لما اكون عند أهلي صراحه مايرضى يطلعنا نتمشى ونغير جو لان عندهم اماكن حلوه يقول لا ماني فاضي حتى الأعياد لو أقوله ناقصنى أشياء نبغى السوق والله مايرضى لدرجة انه في رمضان قلتله أبغى السوق الفلاني قال والله ماني فاضي وشو يه الا يدقون عليه ويقولون بنروح السوق نفسه نبغاك توديناا
جود المطيري
جود المطيري
الله يهدي النفوس ويوفقكم بحياتكم
اميرة الووجووود
عيال عمه عادي اغلب الرجال يروحون ويسهرون بس السفر مو حلوة كل يوم يودنة لديرة وبالنسبة للراتب صراحة اشوفك تطلبي بزيادة يعني راتبه ع قدة وماخذ قرض تجبرية يشريلك ذهب بخمس الاف عشان كذا مايعللمك بزيادة ومصروفك حلو ع راتبه
عيال عمه عادي اغلب الرجال يروحون ويسهرون بس السفر مو حلوة كل يوم يودنة لديرة وبالنسبة للراتب...
بالعكس والله أني احيانا اكون محتاجه اغراض أكنسلها ومراعيه ضروفه وربي انه له سنه ميدفع علي ولا لعياله حق الملابس كل أغراضهم من السوق من ملابس وألعاب أنا أخذها لهم حتى مصاريفوالتجهيز للولادة أنا تكفلت بكل شي والسبعمئه وش تسوي مصروف لشهر وعندي مولود وصراحه له شهر انه يزن على عشان أبيع قطعه ذهب ماخذاها بثلاث الآلاف من حافز وما رضيت وزعل سالته وش تبغى فيها قال بسافر لان أهله سافرو ويبقى يروح لهم وسألته رأتبك قال مايكفي دام ميكفي ليش تطلب
رومنسيه حالمه 2
الله يهديه
اميرة الووجووود
الحين انتي عند اهلك وماتبينه يروح لعيال عمه وش هالمسكه...ترا الضغط ع الرجال يطفشه..خليه يروح في هالفتره عشان اذا رجعتوا بيتكم يكون مبسوط ومفرغ الضغوط حقت العمل والبيت... روحي لأهلك ولاتطولين اربعا وخميس وارجعي واهو خليه يروح لعيال عمه يبي شباب يسولف معهم ما يبي يقعد مع الحريم.. ------------------------- معليش انا توني اكمل القصه لانها مسروده ع بعض... ترا الرجال ماقصر معك وترا حالتك ماشاء الله افضل من غيرك... انتي قاعده تضغطين عليه كان راتبه 10000....احمدي ربك معطيك وجه ماسحب عليك عطات 300 مصروف...وسافر بدون مايعلمك... ماشفتي الرجال اللي يكذبون ع حريمهم..ماشفتي الرجال اللي ياخذ سياره تقسيط ويبيعها ويسافر...ماشفتي اللي ياخذ قرض ويسافر... احمدي ربك لاتضغطين عليه شوفيه يبي يروح كان خليتيه يروح جده مادامك عند اهلك...هذا هو يبي يروح دبي....يعني الدعوه بتصير عناد... انتبهي وهدي اعصابك حاولي توزنين حياتك واذا على الشباب صغار ..عادي كل الرجال كذا يمكن يكون عمره صغير بس عقله يوزن بلد... ويمكن زوجك مو كبير يعني لازال يبي يرفه نفسه ..
الحين انتي عند اهلك وماتبينه يروح لعيال عمه وش هالمسكه...ترا الضغط ع الرجال يطفشه..خليه يروح في...
صراحه هو مؤ كبير بالعمر لسه في الثلاثين وعقله مرة صغيررررررر ومو متعلم وقراراته يأخذها من غير مشاورة احد ويقول انه يبغى يرفههه نفسه ويحاول يزن بالسفر عشان اعطيه فلوس لانه حدة مفلس وعينه على ذهبي او اطلب سلف من أهلي لكن مستحيييييل أوافق