أم عبيد 10
أم عبيد 10
الاحظ كل الردود ماانكرت البس وين العادي همك الغيره ولاهمكم الحرام لا موعادي ومن حقك ترفضي هذا الشي هذا حرام واكبر حرام امام النساء فما بالك باالرجال وفوق انه حرام عيب ليش الوحده ماتفكر ان هذا حرام قبل ماتايد او ترفض الفكره والاخت الي تقول شباب ويعيشو وقتهم يعيشو ماحد منعهم بس بعيد عن الحرام مادري كيف الوحده ترضا على بناتها هالبس امام اخوانها واهلها فمابالك امام اعمامها واخوالها انتي مسؤله امام الله عن رعيتك موشرط تسلم اذا مااحتشمت ولاتقولو حريه شخصيه مافي الحرام حريه شخصيه هذا مشكلتنا صرنا ننظر للحرام والمنكر حريه شخصيه صاحبة الموضوع المفروض تكلمي امهم وتنصحيها من باب الاجر
الاحظ كل الردود ماانكرت البس وين العادي همك الغيره ولاهمكم الحرام لا موعادي ومن حقك ترفضي هذا...
مشكورة أختي وهذا والله أقصده
أكيد الغيرة داخلة فيها لكن أنا زوجي ملتزم واستغربت كيف ما يحترمونه ويدخلون أمامه بهذا الشكل
أنا واثقة من نفسي لكن على حسب ما نشأت عليه أنا مستحيل أدخل أجلس أمام أبناء خوالي وعماتي إلا وأنا متسترة في البداية أسألهم عن حالهم وبعدين أطلع وما يشوفوني
ومرة طلبت منه حكم الشرع في هذا لكن ما استمع لي
النظره المكسوره
الاحظ كل الردود ماانكرت البس وين العادي همك الغيره ولاهمكم الحرام لا موعادي ومن حقك ترفضي هذا الشي هذا حرام واكبر حرام امام النساء فما بالك باالرجال وفوق انه حرام عيب ليش الوحده ماتفكر ان هذا حرام قبل ماتايد او ترفض الفكره والاخت الي تقول شباب ويعيشو وقتهم يعيشو ماحد منعهم بس بعيد عن الحرام مادري كيف الوحده ترضا على بناتها هالبس امام اخوانها واهلها فمابالك امام اعمامها واخوالها انتي مسؤله امام الله عن رعيتك موشرط تسلم اذا مااحتشمت ولاتقولو حريه شخصيه مافي الحرام حريه شخصيه هذا مشكلتنا صرنا ننظر للحرام والمنكر حريه شخصيه صاحبة الموضوع المفروض تكلمي امهم وتنصحيها من باب الاجر
الاحظ كل الردود ماانكرت البس وين العادي همك الغيره ولاهمكم الحرام لا موعادي ومن حقك ترفضي هذا...
حبيبتي ومن قالك اننا مانستنكر اللبس
لكن ايش نسوي كل واحد حر بتربيته
انا عندي بنتي عمرها 8سنوات اقسم بالله ماعمر احد شاف ركبتها
وانا لبسي دايم محترم وساتر
بس مو معناه اننا نتدخل بالناس
وحتى لما قلت لزوجي انهم بنات وشباب خليهم يعيشو حياتهم مش قصدي ان لبسهم عاجبني
لا والله بس هذا اسلوب احب اتخذه مع زوجي احسن لاني احس اني اكبر بعينه وعارف ماحب اتلقف بالناس
ريناس ,
ريناس ,
بنااااااات هي تقووووول بناااااااات عماااته و بنااااات خالااااته !!!!

ماقالت محارمه بنات أخوه أو أخته ,

رربي يصلح الأحوال و يفرج همك
حياويه اقوى شى
البنات الى يقولون انك قاعده تبالغين والمفروض انك تسكتين اتقووووووا الله وشلون تبونها

تسكت على منكر ؟

ما يجوز يكشفون عليه شوفى يا اختى لا تسكتين انتى انصحيه واذا ما نفع معه كلمى

عماتك ولا خلاتك المهم حالولى تشوفيلك حل با اى طريقه ما يصير كذا ..
lalanofa
lalanofa
هي قالت بنات خالاته وبنات عماته زهدول ماهم محارم اصلا وحتي ولة محارم مايجوز بس بما انه ماتقبل اصبري واسكتي حفاطا علي بيتك انتي وضحتي ان هدا حرام وما يصير وخلص لاتجيبله سيرة تاني