أم شاذن

أم شاذن @am_shathn

عضوة جديدة

أبنك وسيم تقتلينه!:(

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته 
انا بستشيرك بش:(
الحين اذا ولدك وسيم تموتينه!!!

انا اولادي الكبار توئم عمرهم16وهم شقران من جينات ابوهم الان في اصله اجانب المهم البنت طلعت علي هي عمرها تسع سنين الناس كلها تقول عيالك احلى من بنتك طيب انا وش اسوي ولا الي تسأل كيف طلعو شقران ولا الي تقول من ابوهم هذي انا ودي اذبحهها بيدي الثنتين بس اكتفي بالابتسامه الي تبين لها ان عقلها صغير وبنتي حلوه بس موب شقرا ولا زي بياض اخوانه بس الناس الله يعين عليهم:(
الجانب الثاني:

ليش البنات معاد يستحون؟
اذا طلعنا مكان عام هم اشكالهم تلفت البنات اذا مرو من عندنا جلسو يتمايعون ويرفعون ضحكتهم هذا واهم جنب ابوهم اذا جو لحالهم ان شاء الله وش يسوون انا واثقه فيهمً وفي تربيتهم لاكن ماعرف تربية عيال الناس 

الجانب الثالث:
مواقع التواصل الاجتماعي تويتر فيس بوك الانسقرام كييك والكيك حق المحادثات هذا البليه البنات يراسلون اوالادي عليه ويتمايعون بس هم مايردون عليه واذا جاهم شي زي كذا جوني انا ولا ابوهم ومسحنا كلامهم هذا والانستقرام هم يصورون وكذا بس التعليقات تجي مدري كيف تتغرل عيني عينك طبعا انا اذا شفت شي زي كذا خذيت جوالهم ومسحته ولا أسألة الاسك انا احبك انا مقدر انام الليل افكر فيك وطبعا هم يسوون لهم بلوك:(

المشكله ماعاد نقدر نمنعهم من هذي المواقع بس لازم رقابه قويه عليهم ولا ضاعوا 

هذي معاناتي من تعاني زيي وايش تسوون على شان تراقبونهم:(
94
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياتي فداك
حياتي فداك
مو انتي اللي نزلتي موضوع فيه قصة اولادك التوأم شادن وغنوة كذاا اسمهم وعمرهم 16؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس مو بهذا المعرف!!!!!!
أم شاذن
أم شاذن
ايه اختي حياتي فداك انا نزلته بمعرف بنت اختي الأن ولدي يعرف معرفي هذا ولا ابيه يقرى الموضوع علشان مايزعل وبس💔
زوزوي حبيبي
زوزوي حبيبي
الله يعينك
منجو
منجو
والله يا إختي أنتي مكبررره الموضوع حبتين
الله يصلحك شي طبيعي بيقولون لك الناس على مين طالعين وشي طبيعي
إلي بتسألك هم على أبوهم ؟ يعني ماله داعي تتحسسين
مستغربين من الشقار ماشاء الله لإنك مو شقراء فيتوقعون أبوهم أشقر ....

وبالنسبه للبنات إلي قابلتيهم الشكوى لله الكل يعاني من هالظاهره مالك غير
تدعين لهم بالهدايه

وبالنسبه للمواقع الإجتماعيه برضو طاااالما سامحين لعيالكم يدخلونهن إذا تحملو القلق
ولو تراقبين بيدك ورجلك ماينفع لازم تزرعين فعيالك الوازع الديني وتستودعينهم الله
أم شاذن
أم شاذن
اختي منجو شكرا على الرد الجميل بس ماحب احد يسألني على مين طالعين وش دخلهم ذولا اولادي بعدين بالنسبه للمواقع الاجتماعيه اثا واثقه في عيال وانهم ملتزمين ومستحيل يسوون شي غلط بس انا ابي البنات يتأدبون ماله داعي يرمون عليهم كلام واولادي يحبون بنات اختي ومستحيل يفكرون في غيرهم وهذا الب مطمن قلبي😘