Mi!Ss 7LawA
Mi!Ss 7LawA
ماشاء الله عليك الله يحفظهم لك ويرزقك برهم حبيت اسالك عن كفل اليتيم كيف رد فعل الاهل والاقارب بعد كفالتك لهم انا افكر اخاف اذا كفل الواحد يتيم يضايقونه بالكلام لاكبر عندي وكيف اذا تعدى سن البلوغ اذا ولد بكون غير محرم له واذا بنت بيكون زوجي غير محرم لها ودي توضحين لي اذا ماعليك امر
ماشاء الله عليك الله يحفظهم لك ويرزقك برهم حبيت اسالك عن كفل اليتيم كيف رد فعل الاهل...

الي يسألون عن كفالة اليتيم

انصحكم تشوفون هذا الحساب بالانستغرام لبنت كفلت طفل يتيم وارضعته بالرغم من انها لم تنجب استخدمت علاج لادرار الحليب في صدرها

SAFA_ALFAILKAWI

ولها مقطع باليوتيوب لقصتها مع الطفل اليتيم اسمه المقطع ( قصة احتضان الطفل حمودي )

و هذا حساب ثاني لأم احتضنت طفله يتيمه وارضعتها مع اولادها

MAFAZ2013
دلع بنت ماجد
دلع بنت ماجد
الي يسألون عن كفالة اليتيم انصحكم تشوفون هذا الحساب بالانستغرام لبنت كفلت طفل يتيم وارضعته بالرغم من انها لم تنجب استخدمت علاج لادرار الحليب في صدرها SAFA_ALFAILKAWI ولها مقطع باليوتيوب لقصتها مع الطفل اليتيم اسمه المقطع ( قصة احتضان الطفل حمودي ) و هذا حساب ثاني لأم احتضنت طفله يتيمه وارضعتها مع اولادها MAFAZ2013
الي يسألون عن كفالة اليتيم انصحكم تشوفون هذا الحساب بالانستغرام لبنت كفلت طفل يتيم وارضعته...
جزاك الله خير
هبة الديواني
هبة الديواني
ماشاءالله لاقوة الا بالله ان شاءالله ربنا يحفظهم ويرزقك اخوانهم واخواتهم
* عروسة الدار *
* عروسة الدار *

الله يبارك فيكم ويسلمكم جميعاً

---------------

دلع بنت ماجد -

mama 7777

لما جبت ولدي خليت اختي واخت زوجي ترضعه
والحقيقة ماكان فيه عدم تقبل لموضوع الحضانة
بالعكس الكل فرح لي وأنا فرحت فيه وحاسه انه قطعة من روحي
ولما جبته عملت له سابع كبير وعزمت كل اللي احبهم ..
وبالعكس فتحت باب الخير للناس اللي ما انجبت في عائلتي ومن بعد ما جبت ولدي
اثنين من اهلي اتبنوا اولاد ..

ولما انجبت بنتي استفتيت الشيخ المطلق عن ما اذا كان ممكن ارضع ولدي مع بنتي
عشان اصيير امه بالرضاعة وافتى لي بجواز ذلك اذا حابه ممكن ارسل لك تسجيل للفتوى ..

ودائماً خلي ببالك إنك راح تكوني مع الرسول في الجنة هذا الفضل لوحدة
يهون عليك كل صعب ..

موفقين ..
mama 7777
mama 7777
جزاك الله خيرا

كمان سؤال أختي هل الولد بيعرف عن وضعه يعني إنك مش أمه الحقيقية ؟؟ وكيف خبرتوه ؟؟ وشو ردة فعله ؟؟

الله يخليلك اياه هو وبنتك ويرزقك برهم