لوزة الأمورة
لوزة الأمورة
بما انه انا مافي امل نهائيا انه اسوق
بسبب القرار الصادر من مجلس العائلة المكون من زوجي الغالي
باني اشيل الفكرة ذي من راسي نهائيا وعدم الخوض في هذا الحديث مجددا

فاني اتمنى عدم صدور القرار اللي يسمح للمرأة بالسواقة
عشان لاأنقهر وانا افكر انه زوجي طول الطريق من البيت الى العمل حيشوف حريم في سياراتهم
وعند محطات البنزين وعند الأشارة
وانا ياغافلين لكم الله
زنبقة السفح
زنبقة السفح
سأقود سيارتي ولن أساوم على ديني وعفتي أبدا ، وسأخدم نفسي وأميوأخواتي بدلا من استجداء الناس ..
أما ما نوع السيارة فأنا أعشق الماكسيما وأحبها حبا جما وستكون سيارتي بإذن الله ماكسيما موديل سنتها ..
ومن لا تريد أن تقود و أو لديها من يقود بها فلن يجبرها أحد على القيادة .
زائرة
لوزة الامورة,,,,,,

مشكورة على ابداء الرأي

زنبقة السفح,,,,,,

حبيبتي الله بالعين ماشفناه بالعقل عرفناه( كيف تجتمع قيادة المرأة ومساومتك على دينك؟)
هل تتوقعين ان الحكومة سترضى بمنقبات او مغطيات الوجه انهم يسوقون((((خربت الدعوة وصار لخبطة بالدنيا تكثر الحوادث ولايعرف مرتكباتها؟؟؟ (الله يخلي النحشات ثم النكران )
حبيبتي ليش اكثر الرجال واعني(الرجال)تحتها خطين يرفضون قيادة المرأة؟؟لما يعرفونه عن امثالهم والكل يعرف (عيال السعودية)

ليكن بمعلومك:
امي ارملة وليس لديها من يقود لا سايق والعيال في اغلب الاحيان مايطيعون (اسأل الله لهم الهداية وللجميع)وطلبات البيت ماتخلص وكنا في وقت نحتاج لهذا الموضوع لكن؟؟؟؟؟
سألتها قريب:قالت الله لايقوله ولايجعلني اقعد لذاك اليوم؟؟؟؟
صحيح الضرورات تبيح المحظورات لكن لا والف لا ليش تفتحين باب للشيطان وسد الذرائع واجب اليس سدها من اولويات دينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومشكورة كما اتمنى ان يكون صدرك رحب كفاية
أم ليووووونه
أم ليووووونه
ماعليه ياأم وسمي يعني الحين مافيه إنحطاط إلا خلي الخاربه تبااااان وبنت الأصل يبان أصلهااااا روحي لأي منتزه وشوفي الهوانم اللي مع السواويق مكشفين وجيهن هن وبناتهن والناس ياغافل لك الله ومين الضعيف اللي بيتزوج بنت الهانم اللي كل ليل تشفط شيشه ومعسل وتتشرط علي الجراسين تقول ماوراها رجاجيل
ساااامحيني علي عصبيتي بس منبطه كبدي من اللي أشوفه
أمينه السمينه
اللهم اكف بلادنا شر من يريد بها الشر يا قوي ياعزيز
اللهم احفظ نساء المسلمين وبصرهم بمكر أعدائهم
اللهم قو رجال المسلمين على من يتربص بأعراضهم
اللهم لا تجعل لغير الحق علوا في بلاد المسلمين
بحولك وقوتك يا ذا العرش العظيم