بنت الطاروف
بنت الطاروف
خدامه مو زوجه وظيفتها البيت يلق 24 ساعه !! اصلا من الاداب الاسلاميه الاستئذان قبل الدخول ولو اندق الباب 3 مرات بس ومافتح صاحب البيت ينسحب الضيف ،، النظافه مطلوبه بس مستحيل يكون البيت طول اليوم جااهز لزيارة او ضيف ولا ليش الناس تدق تاخذ موعد قبل ماتزاور ؟ وبيت فيه اطفال ممكن يكون نظيف بس مكركب لانهم طول الوقت يلعبو وينثرو العابهم ، اما احرم عيالي من اللعب علشان ممكن يجيني زوار فجاه ومايعذرون الشخص وظروفه ، فبسلامتهم اهم شي راحتي وراحة عيالي ،، واللي يبغى ينتقد ويعايب لو البيت يلق قال الاثاث مو حلو يعني رح يلاقي الف شي ينتقده ،، لكن المحترم لما يدخل بيوت الناس وخصوصاً فجأه يعذرهم ومايتكلم عليهم ويحط الف عذر من تعب او مرض او اطفال او عدم استعداد صاحبة البيت ! جد ردود مثاليه غريبه تحسسك ان الزوجه مكينه تنظف وتطبخ وتكنس وتجري ورا اولادها وغلط يكون البيت مكركب او مو مستعد ،،
خدامه مو زوجه وظيفتها البيت يلق 24 ساعه !! اصلا من الاداب الاسلاميه الاستئذان قبل الدخول ولو...
عجبني ردك ميه ميه👌
ندى احلى الايام
ندى احلى الايام
طنشي ياقلبي ولاتفكري بالموضوع وسويله مفاجآت انتي كمان يعني يكون نايم او قاعد عالتلفزيون وتجيبين اهلك من غير متقوليله وتفاجئينه
او تقوليله بروح لاهلي او بطلع السوق في اي وقت تحسيه مشغول وخليه يحس بالمثل ان المفاجات هذه صعبة ، علشان لو طلب منك انك تعطيه خبر قبل قوليله شفت شلون صعبة ان احد يفاجأك بشي من غير ميقولك من قبل
الله يسخره لك حبيبتي
بنت مكة2015
بنت مكة2015
ليش ماتنضفين بيتك دايم لنفرض هو ماسوى مفاجأءة بس ظرف جاكم ودخلوا عليكم ناس فجاءة.. لاوالله حتى لو علاقتي فيهم شينه النظافه لنفسي موب لهم ولابي أحد ينظر لي هالنظرة ..
ليش ماتنضفين بيتك دايم لنفرض هو ماسوى مفاجأءة بس ظرف جاكم ودخلوا عليكم ناس فجاءة.. لاوالله حتى لو...
انا مع الرأي هذا
على قول المثل المكاوي اكنس بيتك ورشه ماتدري مين يخشه
آطيآف رآحله
آطيآف رآحله
خدامه مو زوجه وظيفتها البيت يلق 24 ساعه !! اصلا من الاداب الاسلاميه الاستئذان قبل الدخول ولو اندق الباب 3 مرات بس ومافتح صاحب البيت ينسحب الضيف ،، النظافه مطلوبه بس مستحيل يكون البيت طول اليوم جااهز لزيارة او ضيف ولا ليش الناس تدق تاخذ موعد قبل ماتزاور ؟ وبيت فيه اطفال ممكن يكون نظيف بس مكركب لانهم طول الوقت يلعبو وينثرو العابهم ، اما احرم عيالي من اللعب علشان ممكن يجيني زوار فجاه ومايعذرون الشخص وظروفه ، فبسلامتهم اهم شي راحتي وراحة عيالي ،، واللي يبغى ينتقد ويعايب لو البيت يلق قال الاثاث مو حلو يعني رح يلاقي الف شي ينتقده ،، لكن المحترم لما يدخل بيوت الناس وخصوصاً فجأه يعذرهم ومايتكلم عليهم ويحط الف عذر من تعب او مرض او اطفال او عدم استعداد صاحبة البيت ! جد ردود مثاليه غريبه تحسسك ان الزوجه مكينه تنظف وتطبخ وتكنس وتجري ورا اولادها وغلط يكون البيت مكركب او مو مستعد ،،
خدامه مو زوجه وظيفتها البيت يلق 24 ساعه !! اصلا من الاداب الاسلاميه الاستئذان قبل الدخول ولو...
👍🏻👍🏻👍🏻 معك حق بس يكون مكركب شوي لان بعض البيوت الله يكفيك شرها تشمين ريحة زباله من مدخل البيت اعزك الله في كركبه معقوله وفيه وسخ مش معقول تقولين عايشين في زريبت غنم
مجرووحه حيييل
مجرووحه حيييل
انا مع الرأي هذا على قول المثل المكاوي اكنس بيتك ورشه ماتدري مين يخشه
انا مع الرأي هذا على قول المثل المكاوي اكنس بيتك ورشه ماتدري مين يخشه
انا ماقلت البيت وسخ افهموووو وعيدوا اقروا من جديد البيت كان نضيف معاد هذيك الغرفه مكركبه مووو وسخه وكركبتها بنتي اللي عمرها سنه ناثرت بالعابها والاغراض وكل شي ماشاء الله عليها

شلون تفهموو انتوا استغفر الله