الف شكرلبائعة المسك وظل السلام الله يوفقهم دنياواخره.....!!!!!!ّّّ؟؟؟؟؟

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته000 كيفكم يابنات حواء ياحبني لكم أنا من زمان اتابعكم فحبيت في أول مشاركه لي اقولكم عن الخلطات اللي استفدت منها من منتداكم اللي اكثر من رائع واللي عاجبني فيكم حب الفايده للجميع يعني كل وحده فيكم تقدم أحسن ماعندها ومافيه لاحسد ولاهم يحزنون ماشاءالله عليكم عيني عليكم بارده ادري طولت عليكم000خلاص نبدأ في الموضوع كان شعري تاااااااااااااااالف جداً جدً جدً قصيته في العيد وماكنت ادري حتى هو طال ولا لا حتى المشط صار مايدخل فيه اللهم ياكافي : صاروا ناس من قريباتي يتمهلسون عليه ودخلت ادورلي على خلطات وصراحه اقتنعت بخلطة بايعة المسك جربتها من اول مرة تفاجأت فيها مدت شعري وكان فيه لمعه مو طبيعيه وقلت زيادة الخير خيرين واستخدمت خلطة ظلال السلام لمدة شهر كنت استخدم الحنا ثلاث مرات بالاسبوع واليوم اللي ماحط فيه الحنا احط الزيت وستشورت شعري في البيت طلع جنان ماكنه شعري ورحت عند اهلي انجنوا اخواتي في شعري والحمدلله على النتيحه اللي وصلت لها والله يعطيهم العافية ويحعلها في موازين حسناتهم
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاتنة القلووووب
قولي البرنامج حقك عيوني الله يهديني واسويه انا نفسي شعري يطول
وبعدين ياعمري شعرك جاف والا لا
لانهم يقولون الشعر الجاف يجففه الحنا
وانا شعري جاف
تووولي
تووولي
ننتظرك ياعسل كيف واشلون نسوي الخلطات
والله يهنيك
**أم أموووووله**
مبروووك حبيبتي...
وممكن تحطي لنا خلطة بائعة المسك و ظل السلام؟؟
و كيف استخدمتيها و كم المده؟؟؟؟؟؟؟؟
أناغير
أناغير
انا بعد استخدمت خلطة ظل السلام ماشاء الله وايد حلوة

تستاهلي كل خير
حنونه ولكن!
حنونه ولكن!
الخلطة حنا+فنجالين سمسم + ملعقتين زبادي+بيضه+ملعقتين عسل+كركديه منقوع من الليل00 الطريقه تحمسين السمسم الى ان يصيرلونه ذهبي ثم نقوم بطحنه جيدأ اخلطيه مع الحنا جيدا مع جميع المقاديرطبعا بموية الكركديه وانازدت بعض المقادير على خلطة ظل السلام بس كانت النتيحه مبهرةه0 :icon28: ونجي لخلطة بائعة المسك زيت برشوت + فنجالين محلب مطحون للعلبه الكبيرة وترجين العلبه جيدا عند الاستعمال 000 استخدمته لمدة شهرالحنا ثلاث مرات بالاسبوع واليوم الي ماراح استخدم فيه الحنا استخدم الزيت وما تنشف الشعر لان ماكان انشف من شعري وذلحين سار لين طري 000 ومشكورين حبيباتي على المرور واتمنى اكون رديت على كل اسئلتكم000 :) :) :)