انا نوفا
انا نوفا
حبوبتي انا بالخبر تقدر توصل لي والا لا

وبعدين عندها للجسم والا للوجه بس لاني ابغى للاثنين

وتسلمي ياقمر .. وانا رح اقولها من طرف ام فهد مهما كانت اسبابك

لاني مااشوف مثل ماقالو البنات دعاية ووتخفيض.. مافيها شي الدعاية والتجارة مو عيب

اذا كانت بمصداقية .. وانا يكفيني حلفك ...ياااااااااعسوووووووولة
أحلى قمرهم
أحلى قمرهم
حبوبتي انا بالخبر تقدر توصل لي والا لا وبعدين عندها للجسم والا للوجه بس لاني ابغى للاثنين وتسلمي ياقمر .. وانا رح اقولها من طرف ام فهد مهما كانت اسبابك لاني مااشوف مثل ماقالو البنات دعاية ووتخفيض.. مافيها شي الدعاية والتجارة مو عيب اذا كانت بمصداقية .. وانا يكفيني حلفك ...ياااااااااعسوووووووولة
حبوبتي انا بالخبر تقدر توصل لي والا لا وبعدين عندها للجسم والا للوجه بس لاني ابغى...
والله العسل أهل الخبر حبيبتي هي توصل لجميع مناطق المملكه ودول الخليج والدول العربيه والي تقول الزيت حشيش لا مو حشيش لأن مده إستخدامه تطول على حسب طبيعة شعرك لأن مو زيت لحاله معه شامبو ومرطب وبلسم وواقي للإستشوار لأن فترة العلاج يمنع إستخدام الإستشوار إلا لضروره القصوى وأنا مجنونه أستخدم لبنتي زيت حشيش وبالنسبه لبنت الخبر حبيبتي عندها تبيض للوجه واليدين مع الأكتاف وتبيض الركب وجميعا مناطق الجسم وعندها للتنحيف والتسمين وكل شي متوفر لديها الي تتعبين ماتلاقين له علاج موجود عندها ولاتنسون إنها سعوديه بنت البلد وشمريه من حايل كانت ساكنه جده بعدين الرياض مراح تضر بنت بلدها أو إي بلد سواء كان خليجي أو عربي لأنها حرمه بعيالها وتخاف من الله يعني الي موعاجبها الموضوع وماودها بالزين لاتجرح في الحرمه ولافي قدراتها ودراستها وإي إستفسار أنا حاضره والله إن تدعون لي
مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
هاااااااااااااااااااااي اختي

من يووووم بس كنت افكر فيك اقول وين اللي قالت عن الحرمة المبددددددعة...

مشكوووووووووورة يا اختي وتسلم اناملك ....

تحيااااااااااااااااااااااتي

:26:
براء فرج الله
براء فرج الله
جزاك الله خير على المعلومة المفيدة