الي صادتها هالحاله تدش وجزاها الله كل خير !!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم حبيباتي
مثل ما تعودت منكم الاجابه اتمنى انكم ما تخيبوني هالمره بعد ،،،
مشكلتي هي أني في الشهرين الي راحوا كانت حامل وطرحت الجنين بتاريخ 20/6 وسويت عملية تنظيف واستمرت الدورة من تاريخ 20/6 لين 26 /6 يعني مدتها 6 أيام وبعدين وقفت اسبوع وألحين ألاحظ افرازات بنيه خفيفه هاليومين وأحس بألم في البطن شوي ووجع في الراس وما أدري وش السبب أتمنى الي عندها خلفيه أو صار لها هالشي تطمني .. خصوصا اني حاطه أملي اني احمل هالشهر بإذن الله بس دام هالافرازات تنزل أخاف انها تأثر او ان الدورة يمكن تنزل معقوله الحين :(

ومشكورين :( :(
5
686

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيالة11
سيالة11
الله يرزقك ويعوضك والله ماأدري لأني للأسف ماكد حملت بس حبيت أدعيلك ،، لاتحاتين البنات بيردون ما شاء الله مايقصرون.
انجمة الليل
انجمة الليل
اهلين انا والله ماعندي خلفيه بس حبيت اقول لك ماتشوفين شر .
وانتي ليش تبي تحملين على طول الي اسمع يقولون انه خطر الحمل على طول من التسقيط لازم تقعدين سنه على الاقل .
والله يرزقك ان شاء الله .
حنين الروح +_+
حنين الروح +_+
اهلين انا والله ماعندي خلفيه بس حبيت اقول لك ماتشوفين شر . وانتي ليش تبي تحملين على طول الي اسمع يقولون انه خطر الحمل على طول من التسقيط لازم تقعدين سنه على الاقل . والله يرزقك ان شاء الله .
اهلين انا والله ماعندي خلفيه بس حبيت اقول لك ماتشوفين شر . وانتي ليش تبي تحملين على طول الي اسمع...
مشكوووووووين

الأخت سيالة 11
والله يرزقك ويرزقنا بالذرية الصالحة ياااااااااارب

والأخت انجمة الليل
مشكوره ولكن حبيت أقول لك سمعت ان عادي الوحده تحمل بعد الاسقاط ولو انه يفضل بعد 3 او 6 شهور ولكن حبيت أقول لك ان أختي صار لها مثلي وبعد ما صقطت حملت على طول بعد 10 أيام والدكتورة أمينه قالت ان ما في اي خطورة ..

مع تحياتي
صدى ذكراك
صدى ذكراك
والله ما عندي فكره عن هالموضوع بس اللي اعرفه ومتأكده منه انه ما في اي خطوورة من الحمل بعد الاسقاط
عهود20005
عهود20005
خذي نصيحه من وحده لها تاريخ بلاجهاضات والله يعوضنا يارب انصحك ما تحملي بعد الاجهاض لان بعض الحريم تتحمل وبعضهم لا واتمنى الحمل يكون بعد 3 شهور والله يكتب لك الحمل ويثبته لك في القريب العاجل ونحنو معك يارب