بنت المشتل
بنت المشتل
كلكم تتكلمون على بروز في الجهة اليمنى او اليسرة محد تكلم عن البروز من جهة الخلف
memeto
memeto
انا ولدي راسه بارز من فوق مو من جهة اليافوخ ورا المشكله ماينفع انومه على ظهره لان راسه من ورا زي المسطره مستقيم واخاف يدخل زياده وش الحل انومه على جنب احس الجوانب نفس الشي داخله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اسعفوني حتى افتك من تعليقات البشر
عــرووب
عــرووب
memeto memeto :
انا ولدي راسه بارز من فوق مو من جهة اليافوخ ورا المشكله ماينفع انومه على ظهره لان راسه من ورا زي المسطره مستقيم واخاف يدخل زياده وش الحل انومه على جنب احس الجوانب نفس الشي داخله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اسعفوني حتى افتك من تعليقات البشر
انا ولدي راسه بارز من فوق مو من جهة اليافوخ ورا المشكله ماينفع انومه على ظهره لان راسه من ورا زي...
الأخوات اللي عند أطفالهم ميلان لا تتهاونون ترى بتظل مع الطفل أعرف طفلة عمرها سنتين لما تربط شعرها على وراء يكون كأنه على جنب لاجل الميلان

أنا بنتي زركوك على وراء
وعلى فوق

*الماسه*
مشكورة أنا الحيم أسوي هذي الطريقة إن شاء الله تمشي

the big heart
يارب يصلح لك ولدك
عقبال بنتي يارب
حطيتي عندي أمل ولدك متى حستي بالتحسن؟! بعد الأربعة؟!<< هذا اللي هاد حيلي

totah_frotah
إن شاء الله يستفيدوا من تجربتك اللي عند أطفالهم ميلان
شرفني مرورك

مراة الروح
لا حبيبتي واحد من أخواني مايل بس أنتي ماحطيتي بالك إلا الميلان ترى الملامح تتأثر اليمين تختلف شوي عن اليسار
أسعدني مرورك

ام احلى لانا
أنا صرت أوسوس مثلك
الله يواسي روسهم ونكتب بالمنتدى ياالبكريات لا تشيلو هم للروس <<< بدت تحلم
مشكورة يالغلا

ندونه
الله يعطيك العافية ومشكورة على عرض التجربة

بنت المشتل
أنا حبيبتي بنتي من الخلف وفوق
مشكورة على المشاركة

memeto
إذا هو6 -8 ش لا تخافين تقول أمي يتعدل
الله يقر عينك بصلاحه وسعادته وبره
اميمه 25
اميمه 25
السلام عليكم ...بنتي كان لها بروزلرأس من ورا وكان كل وحده تشوفها تقول مازينتي راسك بنتك ....وفيه وحده جزاها الله خير قالت لي حطي لها حاجه قاسيه مررره تحت راسها كتاب مثلآ..وحطيت لها بلاطه صغيرواحط لها منشفه من اليمين ومن اليسار علشان ماتلتفت هوالحين راسهاصار متساوي من ورا تحذير...لاتنوميها على ضهرها باليل او اذا كنتي مشغوله أوبعيدعنها بغرفه ثانيه او بالمطبخ ..نوميها على ضهرها اذا كنتي عندها (وحده من جماعتنا نومة ولدهاعلى ضهره ماله الا ايام والولد استفرغ باليل والاستفراغ رجعله وتسبب بوفاته ..الله يشفعلهم فيه ) واسفه على الاطاله