محبه للناس

محبه للناس @mhbh_llnas

محررة برونزية

الليل والناس نيام00000000

الملتقى العام

بشرى ساره لكل من يقوم بالليل والناس نيام ...................
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قيآم الليل ..

ربي ينزل فالثلث الاخير في ليل ويقول هل من تائب فاغفر له وهل من سائل فاعطيه وهل من داعي فاستجيب له ،،

^^^^^
تخيلتي مين اللي بينزل الله ربي وربك ورب الناس اجمعين بيترك عرشه بينزل من السماء السابعه للأرض

بينزل ليه ....!!! عشااانكم ايه الله بينزل عشانكم أنتوا عبيده اللي عصيتوه بس هو غفور رحيم

بيغفر لكم ويسامحك ينزل ويسألكم يقول من منكم أذنب واسرف على أمره وتاب وينه هذا الشخص انا بتوب عليه ..!!

يناديكم وتخيليه يناديك بإسمك .. ألله وأكبر إحنا أصحاب الحاجات والله ياالغاليات إحنا اللي محتاجين لربنا

ربنا مو محتاجنا الله غني عن عباده بس احنا مالنا غنا عنه

فمآبالكم بملك الملووك الحي الذي لايموت الذي امره بين الكاف والنون اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكوون ..!!
سبحااااااااااااااااان الله ..

الله بجلالة قدره وهيبته وعظمته نازل لك انتي نازل عشانك نازل يقولك أسالي وانا اعطيك

إدعي وانا بستجيب لك ..!!

توبي وأنا بغفر لك ...

ياللله .. يالله يالله يالله .. موقف تقشعر الأبدان لتصوره ..

طيب هذا حال خالقنا بثلث الليل كيف حالنا احنا ياعبيده

احنا اللي محتاجين وش حالنا هالوقت اللي نايمه واللي فاتحه النت وتتصفح

واللي لاهيه بالمطبخ واللي تطالع التلفزيون ومن قناة لقناة واللي تقراء مجله واللي تتزين وتحط أقنعه وخلطات

واللي تقوس ملابسها

واللي في حفله أو عزيمة أو زواج واللي لاهيه بالمسن .. واللي واللي واللي واللي واللي .................. الخ

طيب مابالك بملك الملوك ينزل عليك وانتي لاااااهيه بعااااالم ثاني
يالغاليه
احلى شي الليل يشهد بقصص التائبين ودموع المكروبين وفرح المهمومين بفرجهم،،
كوني منهم فراشتي الغاليه ،،،

خلينا نصلي قد ما نقدر ونطول فالقيام ونقراء سورة البقره
وخلي ثلث ساعه ندعي الدعاء اللي هو مخ العبادة وتفرج به الكربات وتحقق به الأحلام
ربي فوووقك علطووول والملائكه حولك،

ادعيه من قلب وصيحي فظفظي له اشكيله حالك،،
اتركي الشكوى للناس،،
اقرعي باب ملك الملوك
لك حاجه والناس صدووك،، تبين تحملين تبين زوج صالح تبين أي شي،

، مافيه شي مستحيل على ربي ،، ادعيه باللي تبينه صيحي وحاول تصيحين واظهري افتقارك ،، ربي يسمعك ويفرح بعودتك

صدقيني بيتحقق ثقي فهالشي ربك اللي يقوول انا عند حسن ظن عبدي بي،
،يقول الله عز وجل
"إنى لأجدنى أستحى من عبدى يرفع الى يديه يقول يارب يارب فأردهما فتقول الملائكة الى هنا إنه ليس أهلا لتغفر له فأقول ولكنى أهل التقوى وأهل المغفرة أشهدكم إنى قد غفرت لعبدى"

ناجيي ملك الملوك اللي يغضب اذا ترك سؤاله،،،
الزمي الدعاء وكثريه صدقيني يا ما يشهد الثلث الاخير من الليل عن قصص اللي انفرجت محنتهم وتحققلهم اللي فبالهم،،،

المسلم يسأل الله تعالى من فضله، فهو يعلم أن الله تعالى يريب إليه، ويدفع عنه، وان الدعاء يدفع مما نزل ومما لم ينزل وان البلاء لينزل ويلقاه الدعاء، ويعتلجان إلى يوم القيامة.

شوفتوا شلون العظمه سبحانه ولاتنسين بين الاذان الفجرو الإقامه وقت طوييل بهالوقت نآجي ربك

وثقي بإذن الله ان دعائك مستجاااااااااااااااااااااب

بعد صلاة الفجر إجلسي استغفرررررري اذكري الله حتى تطلع الشمس

عقبها صلي ركعتين
يقول الرسول -صلى الله عليه وسلم : (( من صلى الصبح في جماعة ثم قعد يذكر الله حتى تطلع الشمس ثم صلى ركعتين كانت له كأجر حجة وعمرة تامة تامة تامة ))

منقول للافاده
19
891

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اشراقة املّّ
اشراقة املّّ
جزاك الله كل الخير وبارك فيك\

لااله الا الله
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
جزاك الله خير
اااه يادنيا
اااه يادنيا

جزاك الله خير
دلوعة النقيب