دايما فيني نوم
عادي حبيبتي بس اشربي مويه والله يتمم فرحتك ويثبت حملك ويرزقك الذرية الصالحه
venus2000
venus2000
لا عادي حبيبتي كله بروح لانه هرمونات انا زدت 4 كيلو مع الابر نزلت 2 اول ما خلصتهم هلا ما كتير تنتبهي لموضوع الوزن ان شاءلله بعد ما تولدي بتنحفي حالك يارب يتمملك على خير يارب
لا عادي حبيبتي كله بروح لانه هرمونات انا زدت 4 كيلو مع الابر نزلت 2 اول ما خلصتهم هلا ما كتير...
مشكورة حبيبتي ريماوي على الرد
أنا تقريبا زدت نفسك
يارب ترزقين باللي تتمنينه
venus2000
venus2000
عادي اختي انا ولا 6 كيلوا منتفخه جني بالونه خخخخخخخخخخخ ويارب تحملين ويثبته لج ربي ربي لاتذرني فردا وت خير الوارثين
عادي اختي انا ولا 6 كيلوا منتفخه جني بالونه خخخخخخخخخخخ ويارب تحملين ويثبته لج ربي...
هلا بالغالية u_o_nly . مشكورة عالرد عاد أنا متابعة معاك في موضوع متجمعات التلقيح الصناعي
و أنا كأني حامل بالخامس
يارب أرزق و ياك في هذا الشهر و جميع بنات المنتدى
venus2000
venus2000
عليك بالمشي اختي يوميا ساعه خلال التنشيط رح تحسي براحه عجيبه لانه عندك تجمع سوائل واشربي مي كثير اكلمك لاني مجربه واليوم تم السحب والحمد لله موفقه اختي
عليك بالمشي اختي يوميا ساعه خلال التنشيط رح تحسي براحه عجيبه لانه عندك تجمع سوائل واشربي مي...
مشكورة يا قلبي زرقاء اليمامة على الرد و النصايح
أنا عملت بنصيحتك و شربت ماي وايد لكن ما عندي وقت أمشي بس أنا هالأيام بدون شغالة أحاول أتحرك بشغل البيت
يعنى متى الانتفاخ بيروح؟ متى المفروض الماي يروح
يا رب يرجعون لك الأجنة على الخير و ترزقي بالحمل السليم و ترزقين بالذرية الصالحة
venus2000
venus2000
صحيح وانا كمان زي زرقاء اليمامه كنت امشي نص ساعه وقت النشيط فعلا بترفع من معنوياتك لانه اصلا الابر بتعمل اكتئاب
صحيح وانا كمان زي زرقاء اليمامه كنت امشي نص ساعه وقت النشيط فعلا بترفع من معنوياتك لانه اصلا...
أشكرك ريماوي على الرد و انت الصادقة أصلا العلاج كله يجيب اكتئاب
و ان شاء الله أرزق و ياك و كل البنات بالذرية الصالحة و ننسى التعب