أم كوتي

أم كوتي @am_koty

عضوة فعالة

تعانين من مشاكل زوجيه تفضلي عندي لج الحل بأذن الله ..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أول شئ خواتي مافي أسره خاااليه من المشاكل الزوجيه
وأنا بقولكم قصتي ومشاكلي وكيف لقيت الحل ولله الحمد والشكر ماشاء الله تبارك الله ===>دااايم تحسد نفسها
المهم حبيباتي أول زواجي كنت بعيده كا البعد عن ربي كلمة صراااحه والله يغفر عن إلي مضى ويثبتنا على الدين الحق يا رب :) وكان حياتي مع زوجي كلها في مشاااكل معنه كان ولد عمي ويحبني بس والله يا بنات كان يدور على أتفه الأسباب كمله لو تطلع مني بالغلط يحاسبني عليها أسبوع وزعل وغيره وغيره ويحاسبني عن كل شئ يا بنات ما أقولكم ما يحبني بالعكس أعرف انه يحبني بس بعض الأحيان كنت أحس أنه ما يحبني من تصرفاااته :09: تخيلو ولدت ببنتي وبعد خمس شهور حملت وكنت أبكي عنده ابي خدامه ويقولي والله غيرك عندهم بيت وعيال وماعندهم خدامه :( وبنتي طول الوقت حاملتنها وأنا حامل ولين ولدت وانا احملها ..وغير مشاكل الغيره والشك وكلها تطيح فوق راسي هو ابد ما يغلط :09: المهم بنات كنت دايم احس بالذنب بسبب تقصيري في عباداتي ودايم اتمنى ربي يهديني ويهدي زوجي .. وعلى فكره زوجي ماكان يصلي :( :( وبعد ولادتي بأربع شهور يا بنات أبتليت بالسحر .. هذا السحر أبتلاء بس في نفس الوقت حسيته نعم لي ولزوجي .. أنا بقولكم ليش في هالوقت عرفت ربي وتقربت منه أكثر وربي هدى لي وجي وحافظ على صلاته وأنا كثرت من عباداتي .. والسر الكبير هوووووو ........ البقره يا بنات وما أدراكم ما البقره .. طبعا نصحوني بها كعلاج للسحر .. وظليت أقراها كل يوم بس شو اقولكم زوجي تغير وانا تغيرت راحت عني الوساوييس والغيره والشك وزوجي ماشاء الله تبارك الله قولو مشاء الله:42: حافظ على صلاته وتغير طبعه يا بنات وصار هو بنفسه يجنب المشاكل وكل شئ ياخذه على سوالف وماصار يزعل لو سبيته حتى:hahaha: ماشاء الله تبارك الله .. وهذا هو سر بعد المشاكل عن حياتي الزوجيه ..

وأنا أنصح كل وحده عندها مشاكل تتقرب من ربها قبل ما تحاول تتقرب من زوجها .. وتكثر من عباداتها وتقرى سورة البقره وان شاء الله راح تلاحظون التغير ...
وان شاء الله راح تستفيدون يا رب ..
والله يهدي كل زوج لزووجته ويبعدهم عن الحرام يا رب ووفقهم لما يحب ويرضى ..

ومابي منكم غير تدعولي ان الله يشفيني من السحر إلي فيني ..
وبحسن الخاتمه والله يوفقني ويا زوجي ويهدي عيالي ..:42:
5
740

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

omhamza
omhamza
الله يشفييك من السحر ..
والله يوفقك و زوجك ويهدي عيالك ..
الـجـازي
الـجـازي
الله يشفييك من السحر ..
والله يوفقك و يسخر لك زوجك..
سكينة الشهداء
ماشاء الله تبارك الله لا قوة الا بالله والله انك صادقه سورة البقره عضيمه يابنات لاتقلون طويله احنا نجلس بالساعات قدام الكمبيوتر والطبخ وما تاخذ غير نص ساعه الله يديم السعاده عليكم وعلى جميع المسلمين
عقدالماس
عقدالماس
الله يديمهااا سعاده عليكم ويشفيكي من جميع الأمراااض

بس حبيت اسألتس شلون عرفتي انك مسحووووره يمكن وسااوس او عين

يعني كل بست فيه الكثيررر من المشاكل بس اي واحد عنده مشكله يقووول مسحووور

ابي اعرف شنو اعراض السحر واعراض العين بليزززززز

بس احيانا الأنسان يوهم نفسه ويصدقهااا انه في مررض او سحرر الله يبعدنا عن السحررر والسحرااا

وفعلا من يتقي الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب

ومن يعرض عن ذكري فأن له معيشتاً ضنكى

تحياتي للجميع
أم كوتي
أم كوتي
السلام عليكم ..
هلا خواتي مشكووورين على الدعوه الحلوه ..
والله يوفقنا اجمعين ..
حبيبتي عقد ألماس..
اول مابداني كان يجيني خووووف شديييد وبكا بشكل فضييع ..
وحاله نفسيه زفت وخوف من كل شئ لو حتا صوت بسيط ..
وكان جسمي يحتاس ووجهي وكل شئ فيني خاااصه من يشغلون ليم قران ..
ولو حد يرقي عليه الرجفه والبكا وغيره ويوم يقرون آيات السحر تزيد الأعراض ..
وأي راقي يقولي هذه أعراض سحر والله أعلم ويشفي يا رب ..
ومشكووووره على ردك والله يحميكم اجمعين يا رب من كل سحر وعين ..