حاله زوجي الماديه 💔.

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم يا بنات اشتقت لكم والله ☹💖💖.

يابنات كل شهر حالة زوجي الماديه في تدني اكثر وصار هالشي يأثر جداا على نفسيتنا مع بعض ..

زوجي يستلم 4 اللاف وماعندنا اطفال بس الله يهديه ما يعلمني وين يودي الفلوس
يعني زي راتبه الي فات الحين ما بقي منه ولا فلس والله لنا كم يوم ناكل وجبه وحده باليوم بس واجلس لليوم الثاني على جوعي
وقبل امس ماكان عنده فلوس يشتري غدا ف امه الله يسعدها نزلت انا من غداهم
انا متفشله منها ما ابغاها تندم انو ولدها مو قادر يصرف عليا
هالشهر اكلنا من برا بسبب انه رفض نشتري مقاضي البيت لماديته القليله ،، بقولكم شيء زياده انا من الحريم الي ما يطلبون نهآئي والله احترم انه ما عنده فلوس واقدره حتى ما طلبت منه اجازه للعيد ولاا هديه العيد او اي حاجه بتكلف عليه بالعكس انا جاتني فلوس يمكن 500 عطيته ياها كلهاا وخلصت ب 4 ايام وربي وفين ما اعرف
انا عطيته 100 عشان يجيب كم غرض احتاجه ضروري ما رجع لي الباقي ورجعت اليوم الثاني عطيته وبرضو ما كان يرجع لي شي
وانا عشان ما احرجو ما سالت ماشي واخر مره تسوقت من زماان مره ورحت للعيد اخذت بس فستان وجاكيت وكعب وامه اخذتلي شنطه من عندهاا وعبايتي مره مدموره بس وطلبته غيرها بس حسيت انه انحرج وغيرت السالفه ..

المهم فاتحت معاه موضوع اني اشتغل وهالشغل بمدرسه وراتبه حلو وقلت ما ابغا اصرف ع البيت وعلى نفسي بس لما نكون مزنوقين كذا نعرف ندبر نفسنا بس رفض وكل ما افك هالسالفه يقول الموضوع فيه نكد وماني عارفه وش الي يرضيه
انا مصممه اشتغل برضاه او بدون بس ابغا اعرف مين بيوديني اقدم ومن هالكلام

وترا انا عندي شهاده ثانويه والوظيفه بمقصف وقلت له اي احد يسالنا نقول اداريه وخلاص بس هو رافض

وانا بديت اطفش لانو والله يمر علي وقت بتقطع من جوعععي وهووو ننايمم ورافض يقوم حتى البيت والله فففاضي مافي شي يناكل

عطونننني حل ما اقدر اكلم ابوي ع الفلوس لانو لو عطاني بيسال ليهه ابغاها وانا ما اقدر اقوله ان ماديتنا موتمام لانو يسالني وانا اقوله ان وضعنا فوق التمام ومو ناقصني شي

الله يسعدكم عطوني حلل لهالموضوع
67
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قرئاني انيسي
قرئاني انيسي
ياروحي عندنا وعندش خير
قرئاني انيسي
قرئاني انيسي
لااااااازم التنظيم
يعني لازم تتفقون اول ماينزل الراتب يخصص مبلغ للسوبر ماركة اكتبي انتي الاشياء الي بتكفيكم حقت شهر كامل من مؤنه في المطبخ رز سكر شاي كم حبه دجاج او مرتون و معلبات و و و زي كذا تقريبا احنا 1500 شهريا للسوبر
وبكذا تكونين متطمنه ان نهاية الشهر ولو خلص راتبه في شي في الثلاجه والمطبخ
الشي الثاني خذي منه فلوس بدون مايحس وخبيها وطلعيها اذا انزنقتو انا مثلا كل يوم اخذ ريال ولا خمسه ولا عشره الي يطلع معي بدون مايحس مرات 50 زي كذا واشيلها عندي واذا زنقنا اطلعها هذا زي المثل الي يقول خب قرشك الابيض ليومك الاسود
قرئاني انيسي
قرئاني انيسي
وبعدين صارحيه عادي قولي علمني وين يروح راتبك انا اتاح واحتاج شكله شافك ساكته على باله ماتحتاجين شي قولي له ذبحني الجوع خليه يحس شوي ويبدا يوفر شكل توكم متزوجين ومو عارف يضبط الميزانيه والله انا نفسك وضعه المادي شوي صعب بس الحمدلله بالتنظيم كل شي يظبط
.. أخت القمر ..
.. أخت القمر ..
4000 لشخصين فقط وبدون ايجار
تكفي مصاريف وزياده
الا اذا عليه قروض وديون يسددها
اصري على الوظيفه واذا رفض
اطلبي مصروف يعطيك اياه اول ما ينزل الراتب
400 او 500 ريال لو تصرفتي بحكمه بتكفيك
ونصيحه اذا جاتك فلوس من ابوك لا يدري عنهم ولا تعطينه اياها عشان ما يتعود ياخذ منك بدل ما يعطيك لانه واجب عليه يصرف عليك
وأدعي الله يبارك لكم
ام سعيد والاء
ام سعيد والاء
انا على التنظيم اكلمه كل شهر واصر بس يرفض لدرجه مره قلت له لايكون عندك بنت تصرف عليها ولا مخدرات وانا مدري زعل وقلب علي ليش افكر كذا قلت له طيب وين يروح الراتتتب يقوول حتى انا ما ادري ويرفض انه يعلمني باي شيء وبس اروح اقضي لو اشتري كثير يرجع يقول ما نحتاجها وانا ما اسكت بس تعبت وانا اقول وهو شايل همم بس الله يهديه يحطه بالنوم يعني ما يتحرك او يسوي شيء

طيب انا ما بيدي حاجه وضيعفه وين اروح ادور لننا فلوس كل ما اكلمه يقول كلي تمر يشبعك طيب انا لو عارفه انه كم يوم وخلاص كان سكت واكلت تمر بس حالنا بيستمر لين 25 ميلادي وغياباته هالشهر كثير
واتعب عشان اصحيه والله ان نفسيتتتي زي الزفت ومو عارفه وش اسوي

والي تقول خذي فلوس منه وخبيها هو حريص انه ما تطلع ففلوس البيت المحفظه يحطها بالسياره وما يطلعها هننا يعني انا قد حاولت بكل الطرق 😔😔.

وهو يعرف ان ابوي يعطيني لان كل مره اروح ابوي الله يسعده يعطيني 100 بس ع طول نصرفها ب الاكل وياخذ الباقي