نشطة
نشطة
اسمعي قبل. شهر تقريبا دخلت المنتدى وكتبت نفس موضوعك تحت عنوان بناتي متسممات والاخوات ما قصرو عطوني عدة حلول لكن في الآخر رحت لحرمه ممرخه ومرختهم والحمد لله وحده بوحده
بـــوحـ
بـــوحـ
شوفي اختي خطي خمس حبات قرنفل وصبي عليها ماء حار يعني كاسة ماء وغطيه خليه عشر دقايق بعدين صبي منها بفنجان قهوه اذا عيالك كبار نص فنجان من منقوع القرنفل وزيدي الباقي ماء عادي وخليهم يشربون شوي شوي يقطع الاستفراغ انا مجربتها واخبر فيه ل وحده عيالها معاهم نزله او استفراغ لانه مطهر واذا اطفال مره صغار حطي ربع الفنجال وعلى دفعات اديهم ومايشوفون شر
شوفي اختي خطي خمس حبات قرنفل وصبي عليها ماء حار يعني كاسة ماء وغطيه خليه عشر دقايق بعدين صبي منها...
الاستفراغ احسن لهم ليش توقفه
نشطة
نشطة
تقدري انتي تمرخيهم في البيت الحرمه علمتني ادهني بطونهم باي كريم بس الافضل فازلين بعدين دلكيها من اعلى لاسفل وجوانب البطن دلكيها باتجاه وسط البطن بعدين في الاخر خذي الركبه اليسار وخليها نلصق بالكوع اليمين بس خمس ثواني والعكس الركبه اليمين مع الكوع اليسار
نشطة
نشطة
انا فكرت ان اللي عند بناتي تسمم لحد ما الحرمه فهمتني ان الاطفال الصغار لما يلعبو ويتنططو ممكن يصير معاهم ارتفاع للمعده وهو اللي يجيب هذي الاعراض سوي اللي قلت لك عليه وراح تدعي لي
قلاشة 2009
قلاشة 2009
عليك بالثوم اخلطيه مع زبادي
الثوم يقطع البلاء بإذن الله