لصقات التنحيف!!! خيال ولا وهم ولا حقيقة؟؟؟؟

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع وبدون مقدمات

أمس كلمت صديقتي بشوف اخبارها مع الرجيمات:42:

قالتلي انها اشترت لصقات التنحيف من زين الاتات وأنها نحفت عليها 4 كيلو في اسبوعين...

تحطها على منطقه السرة لمدة 12 ساعة وكل بعد هذه المدة تحط وحده جديدة.......

ايش رأيكم ؟؟؟

صحيح هذا الكلام
ولا هو شيء نفسي طالما انها تستخدمها تتوهم انها ما تشتهي؟؟
10
56K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البسمه الباكيه
انا سمعت زين الأتات يتكلم عليها بالتلفزيون ويقول هو نحف عليها وهو فعلا نحف جدا بس ما أدري كلامه صح ولا لأ ياريت أحد يفيدنا
داريين
داريين
حبيبتي...واحده من صديقاتي اتصلت بالشركه للاستفسار عن السعر وطريقة العمل.....قالوا لها انها علبه بها تقريبا 12 لزقه ومعاها نظام غذائي لازم تتبعينه وانتي تحطيين اللصقه وعلى فكره النظام مش سهل !!
اذا ما الفائده ؟؟انتي لو عملت الرجييم بدون لصقه ستخسي...فائده هذه اللصقات على ما سمعت انها تحد قليلا من الشهيه.....مثلها مثل الابر الصينيه ولكن اعتقد اضعف...ولما الجسم يتعود عليها ..يبقى ليس لها اي تأثير....
نصيحتي ابتعدي عن هذه البدع التي لا نعرف عواقبها...,ان كان الواحد يقدر يأكل كما يأكل ويلصق لصقه ويخس...لم يكن هناك ولا ممثله سمينه ولا أحد بالعالم سميين...بالمصري بنقول "ما كنش حد غلب ""
تمنياتي اليك بالصحه والرتوفيق والرشاقه الدائمه وقوة الاراده
دودا الأمورة
دودا الأمورة
البسمة الباكية: اكيد زين لازم يمدح اختراعاته
وسبحان الله انا ما هضمته لله في لله احسه نصاب

دارين : أنا واثقة من صديقتي وعشان كذا أبغى أتأكد من اللصقات هذه في أحد نحف عليها
بنات انتو فهمتوني غلط انا ما ودي اجربها...........

أنا بس ودي اتأكد منها

وتقول انها سوتها بدون رجيم وعادي تشتغل بالبيت وتقول كمان ان الغلبة فيها 28 لصقة ب300 ريال سعودي.................
جزيرة الكنز
جزيرة الكنز
دودا الاموره ...

اعتقد هذة دعايات مالها غرض الا جمع الفلوس من الناس المساكين الي صارت السمنه هاجس لهم
دودا الأمورة
دودا الأمورة
ياسلام ياسلام

جزيرة الكنز في موضوعي

منورة

أكيد انها جمع فلوس وبس على قول المثل( رزق الهبل على المجانين)