خبر مهم ومفيد لبنات الرياض الكل يتفضل

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...كيفكم انشاء الله بخير

بالبدايه حبيت اتطمن على اختنا اللي سوت عمليه الفك وكانت خايفه اتمنى تكون تمام الحين واذا تقدر تدخل النت ياريت تطمننا على احوالها عقب العمليه

وانتم تذكرون اننا كنا نتكلم عن التقويم العادي والتقويم الجراحي اللي موكل الناس يحتاجونه اعني تقويم الفك الجراحي اللي سوته صاحبتنا

واذكر انكم سالتوني كوني دكتوره اسنان عن عيادات كويسه للاسنان وانا قلت لكم اسماء دكاتره انصحكم فيهم

بس قريت باحد المنتديات موضوع عن وحده من الاخوات تكتب تجربتها مع احد المراكز حقت الاسنان وتمدح فيه

لما قريت الموضوع حقها تذكرت اني ماققلته لكم وحبيت اقوله هنا للفائده

للاخوات اللي سالوني عن مكان كويس للتقويم وبسعر مناسب انا انصحهم فعلا بها المركز اللي ذكرته الاخت بموضوعها على ما اتذكر اسم الدكتوره / ايمان

وطبعا المركز فعلا فخم بس اسعارهم مرررررره مناسبه لاني زرته اول ما افتتح طبعا كل اللي فيه استشاريين قد درسوني واعرف شغلهم مضمون ميه بالميه

بس حبيت اقوله هنا لاني اعرف ان التقويم عندهم مضمون ميه بالميه طبعا مو بس التقويم كل شي وبسعر مناسب لان كثير من الاخوات سالوني هذيك المره اني انصحهم بمركز او دكتور كويس

وارجع واقولكم الاسنان ماتتعوض عشان كذا انتبهوا تحطون اسنانكم عند احد مو مضمون

وبصراحه اقولكم بالاضافه الى الدكاتره اللي قلت لكم اسمائهم بالمره اللي طافت انصحكم بها المركز كمان

وادعولي انشاء الله انه يجي اليوم اللي ا فتح فيه مركز واعالجكم فيه بلااااااااش (مو بلاش مره يعني اسوي لكم تخفيض هههههههههههه)

المركز ===اسمه العيادات الخاصه لطب الاسنان في طريق الامير عبد الله عند مطعم داجن بالضبط

ادعوووووووولي

اتمنى مره ثانيه ان الاخت اللي سوت عمليه الفك تطمنا عليها او اي احد يعرفها يبلغها سلامنا ودعواتنا لها بالعافيه انشاء الله
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السهرانه
السهرانه
:26: :26: :26:
لغة العيون
لغة العيون
مشكوره عيوني :26: :26: :26:
رهوفه الرياض
رهوفه الرياض
اخواتي العزيزات السهرانه ولغه العيون لاشكر على واجب وشكرا على الرد :24: :24: :24:
المهره(*_*)
المهره(*_*)
مشكووووووووووووووووووره عزيزتي...............:26: :24: :26:
رهوفه الرياض
رهوفه الرياض
هلا بك اختي المهر وهلا بردك :26: :26: :26: