كوكو3000

كوكو3000 @koko3000

عضوة فعالة

الحوامل الي ينتظمون علي اكل الفيتاامينااات يدخلوون؟؟

الحمل والإنجاب

اهلين يااحلوووين و**** يسهل علي كل وحدة منكم الحمل والولادة امين

بغيت اساالكم عن شغلة

الي انتظمت باكل الفيتااميناات من اول الحمل لحد الولادة وش لاحظتوو علي اولادكممن نااحية الصحة اقصد النموووالذكااء وقوة العظاام

الاني سمعت من دكتوورين كلام متنااقض
واحد قال الجنين ياخذ كل حقة من الفيتااميناات والمعاادن الي في جسم الام حتي لو مااكلت الام فيتاامينات او مااتت من الجووع الان المشيمة تمتص كل المغذيات الي في جسم الام وتمدهاا لطفل وهو مستاانس

والفيتااميناات هذي تفيد الام اكثرر

والدكتوور الثااني يقوول الفيتااميناات مالها اي فاايدة اهم شي الاكل الكويس

في الاخير لاحظت طفلي الاول نموة احسن واذكي الاني كنت اتغذي كووويس ومفتووحة الشهية علي الاخر

بس مااكلت فيتااميناات والا اعتررف فيهاا

الطفل الثااني صاار معة نقص بالكالسيوم ذكاائة بطء وبهذلني بنقص المنااعة عندة كل شوي مرضاان الحمد الله علي عطائة وفضلةوتعبت معة كثير عكس اخوة الاني مااتغذيت كويس ولا اكلت فيتااميناات وكاالسيوم

الخلاصة هل نمو الطفل وقوت عظاامة ورااثة او لهاا علاقة مبااشرة بتغذية والفيتااميناات

انتظرر تعليقااتكم

الخلاصة
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجنونة قطر
مجنونة قطر
مادري انتظر الاجابات ودي انتظمم عالفيتامينات :(
شحرورة الخليج
انا اللي اعرفه ان الطفل ياخذ كل الفيتامينات من امه ماينقصه شي لكن الام علشان تعوض هذي الفيتامينات اللي يسحبها البيبي لابد من اكل الفيتامينات ويبدا الاحساس لدي الام والطفل بنقص الفيتامينات من الطفل الثاني مثل نقص الكالسيوم علشان كذا لابد من التغذيه الجيده واكل الفيتامينات في الحمل الثاني علشان ما تتاثر الام اوالطفل
غنوة الحب
غنوة الحب
والله انا رايي من راي الدكتور الاول ومقتنعه بكلامه يعني الفيتامينات مالها دخل

بحملي اكلت جميع الفيتامينات اللي تخطر على بالك

زنك + فيتامين سي + حديد + فتيامينات شامله +حمض الفوليك + اسبرين

واشوف عيالي وزنهم ضعيف ونموهم بطيء ومناعتهم قليله لكن الحمد لله على ما اختار ..
**ودي اسولف**
**ودي اسولف**
انا اللي اعرفه ان الطفل ياخذ كل الفيتامينات من امه ماينقصه شي لكن الام علشان تعوض هذي الفيتامينات اللي يسحبها البيبي لابد من اكل الفيتامينات ويبدا الاحساس لدي الام والطفل بنقص الفيتامينات من الطفل الثاني مثل نقص الكالسيوم علشان كذا لابد من التغذيه الجيده واكل الفيتامينات في الحمل الثاني علشان ما تتاثر الام اوالطفل
انا اللي اعرفه ان الطفل ياخذ كل الفيتامينات من امه ماينقصه شي لكن الام علشان تعوض هذي الفيتامينات...
الغـــــــلا كلــة
الي اعرفه من كلام الدكتوره ان الفيتامينات تصرف للام نفسها
حتى مايصير لها نقص بعدين